الشبكات الإجتماعية

تطبيق تيليجرام – Telegram يحقق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل

تطبيق تيليجرام ينضم إلى قائمة أكثر التطبيقات تحميلًا

وفقًا لتقرير جديد، أصبح تطبيق تيليجرام أحدث تطبيق يتجاوز حاجز المليار تنزيل على مستوى العالم . يتنافس تطبيق المراسلة الفورية، الذي ظهر منذ عام 2013، مع الواتساب والفيس بوك ماسنجر . وساعد التحديث الأخير لسياسة الخصوصية في الواتساب على زيادة شعبية التطبيق حيث انتقل عدد كبيرًا من الواتساب إلى تطبيق تيليجرام .

تطبيق تيليجرام ينضم إلى قائمة أكثر التطبيقات تحميلًا

قدم تيليجرام أيضًا ميزات جديدة بما في ذلك مكالمات الفيديو الجماعية ومشاركة الشاشة بالصوت وتجربة الدردشة الصوتية المحدثة التي ساعدت في جذب مستخدمين جدد . ذكرت TechCrunch نقلاً عن بيانات من Sensor Tower أن تيليجرام  تجاوزت مليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم الأسبوع الماضي، لينضم بهذا إلى قائمة التطبيقات الأخرى مثل الواتساب المنافس اللدود لتطبيق تيليجرام بالإضافة إلى تطبيق الفيس بوك، والماسنجر، وانستقرام، وتطبيق سناب شات، ونتفليكس، وسبوتيفاي .

تيليجرام

ذكرت شركة Sensor Tower أن الهند برزت كأكبر سوق إنترنت يستخدم Telegram، مع حوالي 22 بالمائة من عمليات التثبيت الدائمة. بعد الهند، كانت روسيا وإندونيسيا هما السوقان الرئيسيان للتطبيق حيث حصل على 10 بالمائة و 8 بالمائة من إجمالي عمليات التثبيت على التوالي .

وصلت Telegram أيضًا إلى 214.7 مليون عملية تثبيت في النصف الأول من عام 2021، مما يُظهر زيادة بنسبة 61 في المائة على أساس سنوي من 133 مليون تم الإبلاغ عنها في نفس الفترة من عام 2020 .

تيليجرام

أحد الأسباب الرئيسية وراء النجاح المتزايد لتطبيق Telegram في الأشهر القليلة الماضية هو الشعور السلبي بين المستخدمين تجاه الواتساب . وصلت إلى مستويات جديدة مع إدخال تحديث سياسة الخصوصية الذي أعلنته المنصة المملوكة لشركة الفيس بوك في أوائل عام 2021 لبدء جذب الشركات ومساعدة الشركات التابعة للشركة الأم .

تطبيق تيليجرام - Telegram يحقق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل

بجانب هذا، قدمت Telegram ميزات جديدة بما في ذلك الدردشات الصوتية المحدثة التي تعمل مثل Clubhouse و Twitter Spaces بالإضافة إلى مكالمات الفيديو الجماعية مع القدرة على الحصول على ما يصل إلى 1000 مشاهد في وقت واحد للاحتفال بمزيد من النمو .

 لا تنسوا الاشتراك في قناتنا على Telegram من خلال زيارة هذا الرابط “t.me/Raqamitv” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى