الهواتف الذكيةزد تي اي

ريد ماجيك 6 اس برو – Red Magic 6S Pro الشركة تنشر ملصقات ترويجية جديدة

تفاصيل جديدة عن Red Magic 6S Pro

تستعد نوبيا لإطلاق هاتف ريد ماجيك 6 اس برو – Red Magic 6S Pro والذي قامت الشركة بنشر العديد من الملصقات الترويجية الخاصة بالهاتف، واليوم قامت الشركة أيضًا بمشاركة ملصقات ترويجية جديدة.

تفاصيل ريد ماجيك 6 اس برو

تستعد الشركة لإطلاق ريد ماجيك 6 اس برو في 6 سبتمبر القادم، ومع اقتراب الموعد بدأت الشركة بنشر العديد من الملصقات الترويجية، حيث نشرت ملصقات متعلقة بالتبريد، لأن تبديد الحرارة أصبح موضوعًا هامًا للهواتف المتطورة، لا سيما تلك التي تعمل بأعلى معالجات مثل + Snapdragon 888، والتي ستعمل على تشغيل Red Magic 6S Pro القادم.

تفتخر إحدى الإعلانات المحفزة ببعض تقنيات الفضاء، وهي عبارة عن لوح تبريد من الجرافين، ووفقًا للنص، سوف يقترن ذلك بمروحة التبريد النشطة، والتي أصبحت عنصرًا أساسيًا في السلسلة.

ريد ماجيك 6 اس برو

ليس من المتوقع أن يكون لـهاتف ريد ماجيك 6 اس برو تغييرات خارجية كبيرة أو أي مقارنة بـ 6 Pro، يمكنك رؤية المقدمة في هذه الصورة التشويقية لـ Peacekeeper Elite (لعبة PUBG Mobile المعاد تسميتها).

اقرأ أيضًا.. ريد ماجيك 6 اس برو – Red Magic 6S Pro ملصق ترويجي يكشف معالج الهاتف

سوف يحتوي الجهاز على شاشة AMOLED مقاس 6.8 إنش بدقة 2400 × 1800 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 165 هرتز، ومعدل أخذ العينات بلمسة إصبع واحد هو 500 هرتز، ولأصابع متعددة يكون المعدل 360 هرتز.

وفي وقتٍ سابق، حصل ريد ماجيك 6 اس برو على شهادة 3C الصينية ويأتي بشكل قياسي مع شاحن شحن سريع بقوّة 120 واط، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية العدسة، وذكرت التسريبات أنّ الكاميرا الرئيسيّة سوف تبلغ دقتها 64 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سوف تأتي بدقّة 16 ميجابكسل.

ريد ماجيك 6 اس برو - Red Magic 6S Pro الشركة تنشر ملصقات ترويجية جديدة

سوف تبلغ أبعاد الهاتف 163.04 × 75.34 × 8.2 ملم وقد يزن 186 جرامًا، وسوف يحتوي على بطّاريةتبلغ سعتها 4100 مللي أمبير في الساعة، كما سيكون متاحًا في اللون الأسود مبدئيًا.

ما رأيك في الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى