الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 16 كي – OPPO A16K و اوبو اى 55 – OPPO A55 يظهران لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل عن الكاميرا

مواصفات OPPO A16K وOPPO A55 تظهر لأول مرة في التسريبات

هاتف OPPO A16K وOPPO A55 يحصلان على مجموعة من الشهادات الأساسية قبل الإطلاق، وهذا بالتأكيد مؤشر قوي للغاية على اقتراب موعد الإطلاق .

مواصفات OPPO A16K و OPPO A55

سلسلة OPPO A من الشركة الصينية اوبو هي بمثابة مجموعة الهواتف الذكية الأكثر تكلفة بالنسبة للشركة . لا تقدم هذه الأجهزة ميزات ذات قيمة جيدة مقابل المال مثل المنتجات ذات الأسعار المتشابهة من هواتف شاومي بالإضافة إلى شركة ريلمي . ومع ذلك، لا يزالون يتمتعون بشعبية كبيرة . وفقًا للنتائج، سيكون الهاتفان التاليان في التشكيلة هما OPPO A16K و OPPO A55 .

تم اعتماد OPPO A16K و OPPO A55 المرتقبين من قبل ثلاث وكالات مختلفة، وهي BIS و NBTC و EEC . تشير شهاداتهم إلى أنه يمكن إطلاقها في الهند وجنوب شرق آسيا والهند .

OPPO A16K
OPPO A55

وفقًا للعلامات التجارية، يجب أن يأتي OPPO A16K برقم الطراز CPH2349 أرخص من الاثنين . من ناحية أخرى، من المتوقع أن يكون رقم الطراز OPPO A55 CPH2325 هو البديل 4G من OPPO A55 5G الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام .

لا تكشف الشهادات عن أي شيء عن هذه الهواتف ، باستثناء أنها مقتصرة على اتصال شبكات الجيل الرابع 4G . لحسن الحظ، تم إدراج هذه الهواتف أيضًا في قاعدة بيانات Camera FV-5 . ومن ثم، فنحن نعرف بعض مواصفات الكاميرا الخاصة بهم .

OPPO A16K
OPPO A55

نظرًا لكونها هواتف ذكية منخفضة التكلفة، فإن أجهزة سلسلة OPPO A القادمة لا تحتوي على كاميرات رائعة . قد يأتي OPPO A16K و OPPO A55 بكاميرات أمامية بدقة 2 ميجابكسل و 4 ميجابكسل على التوالي . أخيرًا، قد يحتوي OPPO A55 على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل . بصرف النظر عن التفاصيل المذكورة أعلاه، لا نعرف شيئًا عن هذه الهواتف الذكية من سلسلة OPPO A التي سيتم إطلاقها قريبًا. لكننا نتوقع معرفة المزيد عنهم قبل إعلانهم الرسمي في الأيام المقبلة .

برأيك، ما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف اوبو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى