الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 70 برو – vivo X70 Pro يظهر في صورة حيّة لأول مرة

صورة حديثة لهاتف vivo X70 Pro

كشفت فيفو رسميًا عن تصميم فيفو اكس 70 برو بلس قبل الإعلان عن السلسلة في 9 سبتمبر، ولكن لم يتم عرض نموذج Pro في الصور ومقاطع الفيديو المنشورة، لكن وصل تسريب حديث يكشف صورة حيّة للهاتف.

فيفو اكس 70 برو - vivo X70 Pro يظهر في صورة حيّة لأول مرة

تفاصيل فيفو اكس 70 برو

تظهر الصورة أنّ فيفو اكس 70 برو يتطابق مع العروض ثلاثية الأبعاد التي ظهرت منذ بضعة أيام، يفتقر طراز الفانيليا و X70 Pro إلى ما يسمى بـ “النافذة السحابية” على جانب الكاميرا ، والتي تحولت إلى عنصر زخرفي.

يمكننا معرفة أن هذا هو فيفو اكس 70 برو وليس vanilla vivo X70 بسبب عدسة المنظار، لها طول بؤري 125 مم (والذي يجب أن يترجم إلى تكبير 5x)، يجب أن تحتوي جميع الهواتف الثلاثة على عدسات ZEISS * T ومزود خدمة إنترنت داخلي.

فيفو اكس 70 برو - vivo X70 Pro يظهر في صورة حيّة لأول مرة

بحسب تسريبٍ سابق على موقع التدوين Weibo، فإن vivo X70 و X70 Pro سيدعمان الشحن السريع بقدرة 44 واط (والذي يتطابق مع المعلومات من 3C) ، بينما يدعم +Pro شاحنًا بقوّة أكبر.

يدّعي نفس التسريب أن كلًا من الإصدار القياسي بالإضافة لإصدار برو سوف يستخدمان معالج Exynos من سامسونج بدلاً من Dimensity كما يُشاع، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لـ vivo، فقد استخدمت طرز X60 في الصين Exynos 1080، والذي تم استبداله بـ Snapdragon 870 للإصدار العالمي.

اقرأ أيضًا.. فيفو اكس 70 برو بلس – vivo X70 Pro Plus كشف تفاصيل الكاميرا والتصميم الخلفي مع اقتراب الإطلاق

وفي وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، كشف نائب الرئيس التنفيذي لشركة فيفو Hu Baishan أن الشركة تستعد لإطلاق أول شريحة ISP مطورة ذاتيًا يطلق عليها اسم vivo V1 الشهر المقبل والتي سوف تعمل بها سلسلة vivo X70 القادمة، كما أكد المدير التنفيذي أنه سيتم إطلاق الجهاز اللوحي للشركة قريبًا.

فيفو اكس 70 برو - vivo X70 Pro يظهر في صورة حيّة لأول مرة

ما رأيك في أجهزة فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى