الهواتف الذكيةهواوي

هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف من سلسلة Mate مع شاشة قابلة للطي .. إليكم صور ثلاثية الأبعاد للهاتف

هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف مع شاشة قابلة للطي وكاميرا ثلاثية

تكشف تسريبات جديدة بأن الشركة الصينية هواوي حصلت على تسجل براءة اختراع لسلسلة هواتف Mate المستقبلية مع شاشة قابلة للطي وكاميرا ثلاثية . 

هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف مع شاشة قابلة للطي

وفقًا للمصدر، حصلت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة هواوي على براءة اختراع لجهاز جديد يتميز بغلاف حول الشاشة يغطي الجانب الأمامي ومعظم الشاشة الخلفية أيضًا . لكن أكثر ما يميزه هو أنه يمكن سحب هذه الشاشة من جانب واحد في المقدمة، مما يوسع الشاشة إلى حجم كمبيوتر لوحي صغير . عند التمديد، يتم تمديد الشاشة من الجانب الأيمن للهاتف، بينما يتدحرج العرض في الخلف نحو الأمام .

هواوي

والجدير بالذكر أن المصدر يقدم لنا عرضًا ثلاثي الأبعاد لهاتف هواوي القادم القابل للطي . بالنظر إلى هذه الصور ومقطع الفيديو، يمكننا ملاحظة أن هاتف هواوي بثلاثة أوضاع . الأول هو المكان الذي يشبه فيه الجهاز Xiaomi Mi MIX Alpha في شكله المضغوط ، بينما الآخران يكونان عندما يتم طرح شاشته . في أحد المواضع، يتم تكبير الشاشة بنسبة 35 بالمائة أو يتم تمديدها فقط إلى نصف سعتها الإجمالية، في حين يتم طرحها بالكامل في الأخرى، لتصل إلى حجم أكبر بنسبة 70 بالمائة من موضعها المضغوط .

بمعنى آخر، يمكن أن تصل شاشة مقاس 6.5 إنش إلى حجم يصل إلى 11 إنش لتحقيق تنسيق الجهاز اللوحي . هذا هو الحجم الذي توفره الهواتف الذكية الحديثة القابلة للطي . علاوة على ذلك، فهو أيضًا تصميم عملي تمامًا ويمكن أن يكون جيدًا جدًا لسلسلة هواتف Mate التي يتم إطلاقها في وقت ما في المستقبل .

هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف من سلسلة Mate مع شاشة قابلة للطي .. إليكم صور ثلاثية الأبعاد للهاتف

 يمكن أيضًا أن يضمن عدم وجود آلية قابلة للطي والمفصلة عدم تشكيل أي تجاعيد على سطح الشاشة أيضًا . قد يحتوي الجانب الأمامي على تقنية كاميرا للعرض، بينما يوفر الجزء الخلفي إعداد كاميرا ثلاثية . ضع في اعتبارك أن هذه لا تزال براءة اختراع وأنه من غير المعروف ما إذا كانت الشركة تعمل بالفعل على مثل هذا المنتج أم لا .

ما رأيك بشكل عام في الهواتف القابلة للطي، وما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف هواوي ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى