الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE رصد إصدار جديد من الهاتف بهذا المعالج

مواصفات النسخة الجديدة من هاتف Galaxy S21 FE

يبدو أن الشركة الكورية سامسونج تخطط في الوقت الحالي لإزاحة الستار عن هاتفها الذكي الجديد المعروف باسم Galaxy S21 FE في أقرب وقت الأسبوع المقبل . وقد تم الكشف في وقت سابق أن الهاتف قد يأتي في إصدار واحد فقط مع المعالج الرئد Snapdragon 888 . ومع ذلك، فقد ادعى أحد التسريبات الجديدة أنه قد يكون هناك إصدار Exynos للهاتف، ويبدو أن هذا الادعاء صحيح .

مواصفات Galaxy S21 FE

ظهر إصدار جديد من هاتف Galaxy S21 FE على منصة اختبار الأداء Geekbench يحمل رقم الطراز SM-G990E ويبدو أنه يتميز بمعالج Exynos 2100 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) . سجل الهاتف 1084 نقطة في اختبار وحدة المعالجة المركزية أحادية النواة لـ Geekbench 5.1 و 3316 نقطة في اختبار وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة .

Galaxy S21 FE

 على الجانب الآخر، أظهرت الاختبارات أن معالج Exynos 2100 لا يزال يقدم أداءً جيدًا مثل المعالج الرائد Snapdragon 888، يبدو أن متغير Exynos من Galaxy S21 FE يعمل بشكل مشابه لإصدار Snapdragon (على الأقل في الاختبارات المرتبطة بوحدة المعالجة المركزية) .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE رصد إصدار جديد من الهاتف بهذا المعالج

 كان أداء Exynos 990 ضعيفًا مقارنةً بمعالج Snapdragon 865. وبالتالي، فإن وجود معالج Exynos داخل Galaxy S21 FE قد لا ينال إعجاب جماهير الشركة . قد تحصل بعض الأسواق الآسيوية والأوروبية على إصدار Exynos من الهاتف، بينما سيحصل البعض الآخر على متغير Snapdragon .

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Galaxy S21 FE القادم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى