ابلالهواتف الذكيةتقنيات أخرىسامسونجسونيشاومينشرة تك

سامسونج جالكسي اس 22 الترا بتصميم غير مسبوق | موعد نزول ايفون 13 برو | روبوت تسلا بوت بديل البشر!

أخبار قوية عن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا بتصميم مذهل، وموعد صدور سلسلة آيفون يقترب وتسلا تصمم روبتا بشريا بديلا للإنسان! تابعونا في هذه الحلقة من نشره تك عبر رقمي TV لمتابعة المزيد من الأخبار..

سامسونج جالكسي اس 22 الترا المنتظر وأخبار أخرى من نشرة تك

كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات الكاميرا والتصميم والبطارية القادمة في هاتف سامسونج المدهش سامسونج جالكسي اس 22 الترا القادم، ومذكرة مسربة تكشف عن موعد الكشف عن هاتف ايفون 13، إضافة إلى سعة تخزين مفاجئة.

إيلون ماسك كان ينتقد الروبوتات والذكاء الاصطناعي الخاص بفيسبوك.. ولكن الرجل خلال جلسة كشف عن روبوت قادم لشركة تيسلا.. لكن ماذا لو الروبوت لو خرج عن السيطرة.. إليكم إجابات ماسك.

على خطة شركتي ابل وسامسونج وشركات أخرى، تقرير يقول إن هاتف جوجل بكسل 6 سيأتي بدون شاحن في الصندوق بذريعة أن مستخدمي الهواتف لديهم شاحن من نوع USB – C في المنزل (مشهد وانت مال امك انت للمبي)

سوني تكشف عن جهازها الجديد ضمن سلسلة سوني اكسبيريا مارك 3 وهو سوني اكسبيريا 10 مارك 3 لايت بمواصفات متوسطة.. انتظر تقريراً من رقمي عن الهاتف

تقرير يؤكد أن هاتف شاومي مي 11 تي برو قادم في سبتمبر مع المعالج الرائد Snapdragon 888 وشاشة من نوع OLED بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز..

تطبيق واتساب يعمل على ميزة اختفاء الرسائل تلقائياً بعد تسعين يوماً من إطلاقها وهي بالطبع ميزة اختيارية، وتقرير يقول إن هاتف شاومي مي 12 قد يكون الأول بمعالج سنابدراجون 898 القادم والذي سيحمل تصنيعاً بدقة 4 نانو متر..

شاركنا أخبارا تقنية أخرى في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى