الأجهزة والمواضيع

ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 تسريبات تكشف المواصفات الأولية للهاتف

تسريب المواصفات الأولية للهاتف Realme GT Neo2

كشفت تقارير تقنية حديثة أن شركة ريلمي الصينية تستعد الآن للإعلان عن هاتف جديد يحمل اسم ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 وهو خليفة ريلمي جي تي نيو الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

وجاء الجيل الأول من الهاتف بمعالج ميدياتك ديمنستي 1200 وشاشة من نوع AMOLED مع معدل تحديث 120 هيرتز، ولا يتوقع أن تقل مواصفات الجيل الثاني عنه.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 2

ريلمي جي تي نيو 2
ريلمي جي تي نيو 2

يبدو ريلمي جي تي نيو 2 خفيف الوزن ونحيفًا، الكاميرا الخلفية في تصميم مستطيل، ويبدو أن الكاميرا الخلفية ستكون مكونة من 3 عدسات، مع 2 فلاش، وفي الأمام كاميرا أمامية في ثقب.

من المتوقع أن يكون بمعالج سناب دراجون 870 من كوالكوم، الشاشة مقاس 6.62 إنش بدقة +FHD مع معدل تحديث 120 هيرتز، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، ومستشعر بصمة مثبت أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا:

سيتوفر الهاتف برام 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية، وتوجد أزرار التحكم في الصوت على الجانب الأيسر، وزر الطاقة في الجانب الأيمن، وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11.

ريلمي جي تي نيو 2
صور توضيحية للهاتف Realme GT Neo2

أما الكاميرا الخلفية فالأساسية بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة جدًا، أما العدسة الثالثة فستكون بدقة 2 ميجابكسل للتصوير القريب (ماكرو).

وأخيرًا فإن الهاتف سيأتي ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، ومن المتوقع أن تدعم الشحن السريع وربما يكون الشاحن خارج صندوق الهاتف مثل بقية الشركات الأخرى.

ريلمي جي تي نيو 2
ريلمي جي تي نيو 2

ما رأيكم في الهاتف ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى