ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 يظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة

تفاصيل عن ايفون 13

كشف المسرب الشهير Jon Prosser أنه من المقرر الكشف عن سلسلة ايفون 13 – iPhone 13 في 14 سبتمبر القادم، على بعد حوالي أسبوعين، واليوم تم أيضًا تسريب صورة لصندوق البيع بالتجزئة الخاص بـ iPhone 13، ما يؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

ايفون 13 - iPhone 13 يظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة

تفاصيل ايفون 13

على الرغم من الجهود الصارمة التي تم بذلها، يبدو أن Apple لا تزال تعاني من حدوث التسريبات من الداخل، حتى أن شركة آبل قد هددت المسربين الذين تم تحديدهم في دول أخرى بدعوى قضائية محتملة، ومع ذلك ، فقد أشار المسرّب إلى أننا سنرى بالفعل الجيل التالي من iPhone في التاريخ المحدد في 14 سبتمبر، بينما يُعتقد أن الإصدار الفعلي سيبدأ بحلول 24 سبتمبر.

إذا كان الإطلاق صحيحًا فإنّه يتماشى مع حدث iPhone السنوي، على الرغم من وجود تكهنات في وقت سابق بأن تاريخ الإطلاق كان 17 سبتمبر، نقلاً عن مصادر لم يتم تسميتها، أكد Prosser أن 14 سبتمبر هو يوم D-day، كما يوفر مزيدًا من التفاصيل حول الحدث و iPhone 13.

ايفون 13 - iPhone 13 يظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة

وفقًا لما ذكره، سيتم إصدار الدعوات الصحفية قبل الحدث بأسبوع واحد، بينما ستبدأ الطلبات المسبقة في 17 سبتمبر، ويأتي الإعلان في 14 سبتمبر، بينما سيتم طرحه للبيع في 24 سبتمبر.

اقرأ أيضًا.. ايفون 13 – iPhone 13 تسريب يكشف موعد إطلاق جميع هواتف السلسة

وفي الوقت نفسه، تُظهر صورة مسربة صندوق البيع بالتجزئة لهاتف iPhone 13، مما يبدد المزيد من الشائعات حول اسم الرائد القادم لشركة Apple.

يمكن أن تشير صورة صندوق البيع بالتجزئة ، على الرغم من أنها ليست من الجهات الرسمية ، إلى إطلاق وشيك لسلسلة iPhone 13. يشير Prosser أيضًا إلى أن جميع الطرز الموجودة في التشكيلة هذه المرة ستكون متاحة على الفور للطلب المسبق.

ايفون 13 - iPhone 13 يظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة

برأيك.. هل ستقدم السلسلة ميزات إضافية؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى