أنظمة تشغيلشاومي

شاومي تختبر الإصدار التجريبي من واجهة MIUI 12 مع أندرويد 12 على هذا الهاتف .. تعرف عليه

اختبار الإصدار التجريبي من واجهة MIUI 12 مع أندرويد 12 على هاتف من هواتف شاومي

هناك أخبار جديدة تؤكد بأن الشركة الصينية شاومي تختبر الإصدار التجريبي من واجهة MIUI 12 مع أندرويد 12 على هاتف Xiaomi Mi 11 . 

اختبار الإصدار التجريبي من واجهة MIUI 12 مع أندرويد 12 على Mi 11

مع اقترابنا من الإصدار العام لنظام التشغيل أندرويد 12، نرى الآن مصنعي الهواتف يختبرون إصداراتهم المميزة من أندرويد على بعض هواتفهم الذكية . الآن، تختبر شركة شاومي الإصدار التجريبي من واجهة MIUI 12 مع أندرويد 12 على هاتف Xiaomi Mi 11 . 

أندرويد 12

يتوفر الإصدار التجريبي من واجهة MIUI 12 حاليًا مع أندرويد 12 في الصين فقط لهاتف Xiaomi Mi 11 . مع العلم، هذا إصدار تجريبي مغلق يستهدف المتغيرات الصينية من Xiaomi Mi 11، لذلك لن تجد خدمات Google Play أو أي من تطبيقات Google المثبتة مسبقًا . بالمقارنة مع إصدارات MIUI 12 / MIUI 12.5 المستندة إلى Android 11، قد تكون بعض الميزات غير مكتملة أو مفقودة تمامًا في هذا الإصدار المستند إلى Android 12 .

أندرويد 12

أخيرًا، من المحتمل جدًا أن تكون خيارات اللغة مقصورة على الصينية والإنجليزية فقط . حزم التحديث عبارة عن ملفات مضغوطة قابلة للاسترداد بشكل منتظم، ولكن لا يزال يلزم وجود حساب Mi مصرح به لمختبري الإصدار التجريبي لتجاهلهم . لم يتضح بعد ما إذا كانت الأجهزة الأخرى في عائلة Mi 11 ستتلقى أيضًا نظام التشغيل أندرويد 12 في الأيام المقبلة أم لا .  

ما هي أهم ميزة في Android 12 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى