الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 – realme 9 تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن السلسلة

تفاصيل عن سلسلة ريلمي 9

تستعد ريلمي لإطلاق سلسلتها الجديدة ريلمي 9 – realme 9 والتي تتكون من الإصدار القياسي وإصدار برو وبرايم وريلمي 9 اى، واليوم ظهرت تسريبات جديدة حول هواتف السلسلة قبل الإطلاق الرسمي.

التفاصيل الجديدة حول ريلمي 9

ظهرت سلسلة ريلمي 9 على منصة للتجارة والتي كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بالهواتف،ووفقًا للقائمة، سوف يحتوي الإصدار القياسية على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

لم تذكر القائمة تفاصيل متعلقة بـ realme 9 Pro فيما أشارت إلى أنّ هاتف realme 9 Prime سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت في حين سيأتي بذاكرة تخزين داخلية أكبر من الإصدار القياسي وستأتي بسعة 128 جيجابايت.

ريلمي 9

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا تفاصيل التخزين الخاصة بهاتف realme 9A، والتي ستكون بطبيعة الحال أقل من الهواتف الأخرى، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

لم تذكر القائمة أية تفاصيل أخرى حول هواتف السلسلة سواءً فيما يتعلّق بالسعر أو موعد الإطلاق، بل اكتفى المغرد بالإشارة إلى أنّ الإطلاق بات قريبًا.

ريلمي 9 - realme 9 تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن السلسلة

وذكرت التسريبات السابقة أنّ realme 9 سوف يأتي بكاميرا أمامية داخل ثقب في أعلى يسار الشاشة مع حواف رفيعة، أما الكاميرا الخلفية توجد داخل وحدة مستطيلة في الجزء الخلفي من هذا الهاتف وتحتوي على أربع كاميرات، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف ريلمي 8 برو

يوجد منفذ سماعات 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C ومكبر صوت في الأسفل. في الأعلى يوجد ميكروفون إضافي لتقليل الضوضاء. كذلك، يظهر Realme 9 بلون أخضر جديد فريد من نوعه.

أما مستشعر بصمة الإصبع فيأتي نفس مكان زر التشغيل. على الجانب الأيسر يوجد أزرار التحكم في الصوت الموجودة بجوار فتحة بطاقة SIM.

ريلمي 9 - realme 9 تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن السلسلة

ما رأيكم في هواتف ريلمي؟ شاركونا في التعلقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى