أنظمة تشغيلاوبو

واجهة اوبو ColorOS 12 الكشف عن موعد إعلان الإصدار التالي من الواجهة في أحدث التسريبات

موعد الكشف عن الإصدار التالي من واجهة ColorOS 12

تم تداول تسريبات حول واجهة ColorOS 12 من الشركة الصينية اوبو على الإنترنت مؤخرًا، لكننا لم نلق نظرة جيدة بعد على واجهة المستخدم القادمة. وفقًا لتسريبات على Weibo، كشف مساعد الذكاء الاصطناعي من شركة Oppo Breeno عن التاريخ والوقت الدقيق للكشف عن واجهة ColorOS 12 .

موعد الكشف عن الإصدار التالي من واجهة ColorOS 12

 قدم المساعد التاريخ الدقيق ووقت الإصدار عندما سئل، “When will ColorOS 12 be released?”. من المقرر إطلاق الإصدار التالي من ColorOS في 13 سبتمبر .

ColorOS 12

يجب أن تقدم واجهة ColorOS 12 بعض الميزات التي يقدمها Android 12. ومع ذلك، لا نتوقع تغييرًا كبيرًا باتباع إرشادات Material YOU . قد تكون بعض ميزات واجهة المستخدم الدقيقة موجودة مثل الألوان المستندة إلى الخلفيات وما إلى ذلك . ستقدم اوبو أيضًا مجموعة التغييرات الخاصة بها مع الترقية التالية .

 وفقًا للشائعات، ستوفر واجهة ColorOS 12 ميزة مماثلة لمشاركة الشاشات المتعددة من Huawei . ستحمل الميزة اتصال ColorOS عبر الشاشة . في اللحظة الأولى، سيقتصر توفرها على الصين، ومع ذلك، يمكن أن يحدث إصدار عالمي في مرحلة لاحقة .

ColorOS 12

من حيث المرئيات، يقترح برنامج Digital Chat Station مجموعة من التغييرات في واجهة المستخدم . ويضيف أيضًا أن بعض ميزات HydrogenOS. هذه ليست مفاجأة، لأن هواتف OnePlus الذكية تعمل الآن بنظام ColorOS في الصين. اندمجت الشركة أيضًا مع OnePlus في وقت سابق من هذا العام ، حيث دمجت فرق البرامج في كلتا الشركتين .

واجهة اوبو ColorOS 12 الكشف عن موعد إعلان الإصدار التالي من الواجهة في أحدث التسريبات

 بالإضافة إلى ذلك، ورد أن الشركة وظفت العديد من موظفي Smartisan و Meizu لتعزيز تطوير برمجياتها . لذلك، تأتي ColorOS 12 من مجموعة من مهندسي ColorOS و FlymeOS و HydrogenOS و Smartisan OS .

ما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف اوبو ؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى