الأجهزة اللوحيةفيفو

فيفو تابلت – vivo tablet الشركة تكشف تاريخ إطلاق جهازها اللوحي القادم

تفاصيل عن vivo tablet

من المقرر إطلاق فيفو تابلت – vivo tablet الذي طال انتظاره في العام المقبل، وفقًا لكبار المديرين التنفيذيين في الشركة، الذين لم يكشفوا عن الكثير من التفاصيل، خلال مقابلة مع وسائل الإعلام، كشف نائب الرئيس التنفيذي للشركة عن التفاصيل.

فيفو تابلت - vivo tablet الشركة تكشف تاريخ إطلاق جهازها اللوحي القادم

تفاصيل فيفو تابلت

كشف نائب الرئيس التنفيذي لشركة فيفو Hu Baishan أن الشركة تستعد لإطلاق أول شريحة ISP مطورة ذاتيًا يطلق عليها اسم vivo V1 الشهر المقبل والتي سوف تعمل بها سلسلة vivo X70 القادمة، كما أكد المدير التنفيذي أنه سيتم إطلاق الجهاز اللوحي للشركة قريبًا.

أعلنت vivo أنها ستدخل قطاع أجهزة الكمبيوتر اللوحي من خلال أول جهاز فيفو تابلت الأول لها على الإطلاق في الربع الرابع من عام 2021، في العام الماضي، أشارت عدة تقارير إلى أن vivo وعلامتها التجارية الفرعية الشهيرة iQOO تستعدان للإطلاق جهاز لوحي، بالإضافة إلى منتجات الكمبيوتر المحمول.

فيفو تابلت - vivo tablet الشركة تكشف تاريخ إطلاق جهازها اللوحي القادم

سجلت Vivo العديد من المنتجات مثل NEX Book و iQOO Book و iQOO Pad و vivo Pad، في ذلك الوقت، قامت الشركة بتسجيل vivo Pad أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، قام مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية بإدراج جهاز فيفو اللوحي.

اقرأ أيضًا.. فيفو تحصل على براءة اختراع لهاتف بكاميرا قابلة للفصل

وفقًا لبيشان، فإن أول جهاز لوحي من vivo سوف يتم إطلاقه في النصف الأول من عام 2022، وستكشف الشركة عن سلسلة vivo X70 من الهواتف الذكية هذا العام.

أجاب Baishan على سؤال حول منتجات النظام البيئي المختلفة بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية، قال إن الشركة تركز حاليًا على الأجهزة اللوحية فقط، ووفقًا للمدير التنفيذي، ستكون الأجهزة اللوحية أكثر تكاملاً مع الهواتف الذكية ومن أجهزة التلفزيون الذكية.

فيفو تابلت - vivo tablet الشركة تكشف تاريخ إطلاق جهازها اللوحي القادم

امتنع Baishan عن الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الجهاز اللوحي القادم، ومع ذلك، تشير التسريبات بشكل مؤكّد إلى أن الجهاز اللوحي سيظهر لأول مرة باسم vivo Pad.

برأيك.. هل ستستطيع فيفو منافسة الشركات الأخرى في الأجهزة اللوحية؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى