الهواتف الذكيةتقرير رقميجوجل

جوجل بكسل 6 برو Pixel 6 Pro كل شيء عن رائد جوجل الجديد

نحن في واحد من أسخن الأشهر من حيث إعلانات الهواتف الذكية وتسريبتها، وإذا ذُكر شهر أغسطس فبالتأكيد لدينا هواتف جوجل القادمة، حيث قدمت Google نظرة مبكرة على هواتفها الذكية الرائدة القادمة Pixel 6 و Pixel 6 Pro. ولعل أهم ما يميز هذه الهواتف هو المعالج المخصص الجديد إلى جانب نظام الكاميرا الجديد والتصميم.. نستعرضها لكم عبر رقمي TV.

مواصفات Pixel 6 Pro

يعمل كل من Pixel 6 و Pixel 6 Pro على معالج Tensor الجديد من Google. وهي شريحة مصممة خصيصًا ، مما يعني أنه حتى لو تم تصنيعها بواسطة طرف ثالث ، فإن تصميم الشريحة يتم بواسطة Google. وهو أمر شبيه بمعالجات السلسلة A التي تمتلكها Apple على جهاز iPhone.

لا يحتوي معالج Tensor في سلسلة Pixel 6 على أي مواصفات مؤكدة في هذه المرحلة. كما أننا لا نعرف من الذي سيقوم بتصنيعه لصالح Google ، على الرغم من الشائعات السابقة التي أشارت إلى سامسونج هي من تقوم بالمهمة.

تتمثل إحدى الميزات البارزة لهذه الشريحة في إمكانات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

سيتم استخدام بعض هذه الميزات الذكية في نظام الكاميرا الجديد على الهاتفين. يحتوي كلا الهاتفين على نفس الكاميرات العريضة والواسعة للغاية ، لكن هاتف Pixel 6 Pro سيحتوي أيضًا على تقريب 4x.

وتشير التقارير الأولية إلى أن Pixel 6 يلتقط فيديو بجودة مماثلة أو حتى أفضل من iPhone 12 Pro Max.

يحتوي كلا الهاتفين أيضًا على شاشات محدثة. سيكون لدى Pixel 6 شاشة مسطحة مقاس 6.4 انش بدقة FHD + مع معدل تحديث 90 هرتز بينما سيكون لدى Pixel 6 Pro شاشة منحنية 6.7 انش وبدقة  QHD + ومعدل تحديث 120 هرتز. سيحتوي كلاهما على كاميرا مثقبة واحدة في الأعلى.

التصميم أيضًا مميز هذا العام. يتميز Pixel 6 بإطار معدني غير لامع مع زجاج في الخلف. بينما يحتوي Pixel 6 Pro على إطار معدني لامع. يحتوي كلا الهاتفين على شريط الكاميرا والذي يذكرنا بجهاز Nexus 6P .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى