الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 سيدعم ميزة هامة من سامسونج

جوجل بكسل 6 سيأتي مع ميزة وخاصية هامة للغاية

تم رصد سلسلة هواتف جوجل بكسل 6 في العديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا، وها هي الآن تظهر في تسريبات جديدة تؤكد على أن سلسلة هواتف جوجل بكسل 6 ستأتي مع شريحة مودم mmWave 5G من الشركة الكورية سامسونج .

حاليًا، يتم استخدام شرائح  Exynos على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم بفضل هواتف Galaxy من جميع الأشكال والأحجام، إلا أنها  في الوقت نفسه كانت غائبة عن الولايات المتحدة لبعض الوقت، لكن يبدو أن هذا قد يتغير هذا مع سلسلة جوجل بكسل 6 القادمة .

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 سيدعم ميزة هامة من سامسونج

الآن، أكد تقرير جديد نشر عن رويترز أن شركة سامسونج تقدم شرائح مودم mmWave 5G لسلسلة جوجل بكسل 6، كما أشير إلى رقاقات Tensor المخصصة ترتكز على تصميم Exynos .

مع العلم، كانت شركة كوالكوم الشركة الرائدة لتقنية mmWave 5G خلال الفترة الأخيرة، إلا أن تقنية شرائح مودم mmWave 5G تقدم أيضًا عبر كلاً من سامسونج و MediaTek .

جوجل بكسل 6

مواصفات جوجل بكسل 6 برو

قالت تسريبات سابقة بأن هاتف جوجل بكسل 6 برو سيأتي مع شاشة مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ودقة تبلغ +FHD، وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات السابقة أنها ستعتمد على معالج Tensor من جوجل والذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي .

جوجل بكسل 6

بالإضافة إلى ذلك، سوف تعمل الهواتف بنظام تشغيل جوجل الجديد Android 12 وسوف يحصلان على خمس سنوات من تحديثات البرامج، يتضمن ذلك أربع سنوات من تحديثات Android الرئيسية، تدعي بعض التقارير أن السلسلة سوف يتم إطلاقها في أكتوبر من هذا العام .

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة هواتف Google Pixel 6 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى