أنظمة تشغيلمايكروسوفت

يمكنك الآن تجربة ويندوز 11 على متصفحك بهذه الطريقة البسيطة

تجربة ويندوز 11

قبل بضعة أشهر، أعلنت مايكروسوفت عن أكبر تحديث لنظام التشغيل ويندوز منذ أكثر من خمس سنوات مع ويندوز 11 ومع ذلك، فإن الإصدار الجديد غير متاح للجميع حتى الآن، لكن هل تعلم أنه يمكنك تجربة Windows 11 دون تثبيته؟

ويندوز 11
ويندوز 11

تجربة ويندوز 11 على المتصفح

طور مطور اسمه Blue Edge صفحة ويب للمستخدمين لتجربة الويندوز من خلال مستعرض الإنترنت الخاص بهم، وباستخدام التطبيق، يمكن للمرء تجربة الويندوز القادم دون تثبيته على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت ومتصفح.

يقول المطور: “تم إنشاء هذا المشروع مفتوح المصدر على أمل تكرار تجربة سطح المكتب لنظام التشغيل Windows 11 على الويب، باستخدام تقنيات الويب القياسية مثل React و CSS (SCSS) و Js”.

يمكنك الآن تجربة ويندوز 11 على متصفحك بهذه الطريقة البسيطة

يوفر Windows 11 على React للمستخدمين نظرة سريعة على ويندوز 11، يقول المطور أن المشروع مبني بشكل أساسي على إطار عمل React Javascript، والذي سمح له بإعادة إنشاء Windows 11 للويب، مع ذلك، فهو ليس كاملاً، المشروع يقلد فقط شكل ومظهر Windows 11.

يتيح المشروع للمستخدمين تجربة سطح المكتب وقائمة بدء جديدة ومتصفح Edge، يمكن للمستخدمين أيضًا تجربة متجر Windows الجديد، ومع ذلك، لا يوجد خيار للتحقق من مستكشف الملفات الجديد ولكن فتحه يعرض صفحة ويب “قريبًا”.

اقرأ أيضًا.. ويندوز 11 – Windows 11 ميزات مدهشة في نظام مايكروسوفت القادم

تجدر الإشارة إلى أنّه مجرد تطبيق ويب لإظهار كيف ستبدو الأشياء بمجرد الترقية إلى الإصدار الجديد من Windows 11، لذلك، يجب تجنب مقارنة الأداء مع نظام التشغيل الحقيقي لأن الإصدار الكامل من نظام التشغيل سيعمل بشكل مختلف تمامًا عما هو معروض هنا.

يمكنك الآن تجربة ويندوز 11 على متصفحك بهذه الطريقة البسيطة

سيتم إصدار Windows 11 في وقت لاحق من هذا العام كترقية مجانية لأجهزة الكمبيوتر المتوافقة، حيث سيأتي الإصدار ببعض الميزات الإضافية مثل المتجر وتطبيقات أندرويد.

يمكنك استعراض صفحة ويندوز 11 على المتصفح عبر الضغط على الرابط.

ما رأيك في ويندوز 11؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى