الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة ممتدة

براءة اختراع جديدة من سامسونج

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا الهواتف الذكية القابلة للطي Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3، الآن، كشفت براءة اختراع جديدة أن الشركة تعمل على طراز Galaxy Z Fold آخر يمكن أن يتميز بشاشة ممتدة.

سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة ممتدة

تفاصيل براءة اختراع سامسونج

قدّمت شركة سامسونج براءة اختراع جديدة لهاتف قابل للطي يتميز بشاشة قابلة للتمديد، حيث ظهرت براءة الاختراع مع صور مختلفة للهاتف، والتي تقدم لنا نظرة على الشكل الذي قد يبدو عليه هذا الجهاز.

وفقًا للصور، يشبه الهاتف هاتف Galaxy Z Fold3 الذي يتميز بتصميم قابل للطي داخليًا مع شاشة كبيرة، ومع ذلك، أطلق LetsGoDigital على هذا الجهاز اسم “Galaxy Z Fold & Roll”.

سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة ممتدة

في حين أن التصميم مشابه لهاتف Galaxy Z Fold3 ، إلا أن شاشة العرض القابلة للتمديد تجعله متميزًا بوضوح عن أي هاتف قابل للطي في السوق في الوقت الحالي.

تجدر الإشارة إلى أنّ سامسونج حصلت على براءة اختراع نوعين مختلفين من هذا الجهاز، مع الطراز A، يتم تشغيل الشاشة وتمتد من الجانب الأيمن عند طي الجهاز، بينما يمتد الطراز B للشاشة من الجانب الأيسر عند طيها.

لا يحتوي هذا الجهاز على شاشة خارجية، على عكس Galaxy Z Fold3، ومع ذلك، يمكن للشاشة الموسعة أن تقوم بهذا الدور من خلال تزويد المستخدمين بنفس الوظيفة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس .. إليكم أهم التحسينات الجديدة على الكاميرا

على الرغم من عدم معرفة الغرض الدقيق لهذه الشاشة الصغيرة المطورة ، إلا أنه من المحتمل أن تقدم للمستخدمين طريقة بسيطة للتحقق من الإشعارات والمعلومات الأساسية الأخرى مثل الوقت.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه لا تزال مجرد براءة اختراع ومن غير الواضح ما إذا كانت الشركة سوف تقوم بصناعة هاتف يحتوي على براءة الاختراع هذه أم لا.

سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة ممتدة

ما رأيك في براءة الاختراع هذه؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى