الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 و جالكسي اس 22 بلس .. إليكم أهم التحسينات الجديدة على الكاميرا

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 و جالكسي اس 22 بلس

تم رصد كل من هاتف سامسونج جالكسي اس 22 وسامسونج جالكسي اس 22 بلس في تسريبات جديدة اليوم تشير بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع تحسينات على الكاميرا . 

مميزات الكاميرا في سامسونج جالكسي اس 22 و جالكسي اس 22 بلس

وفقًا للمصدر، يقال أن الشركة الكورية سامسونج تجري بعض التغييرات الرئيسية على تصميم الكاميرا الرئيسية لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 حيث يشاع الآن أن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 و جالكسي اس 22 بلس يشتملان على مستشعر تليفوتوغرافي جديد بدقة 10 ميجابكسل مع دعم إمكانات التقريب البصري حتى 3x، على عكس مستشعر عالي الدقة مع زووم بصري ضعيف .

سامسونج جالكسي اس 22

يحتوي كل من سامسونج جالكسي اس 22 وجالكسي اس 22 بلس على تقريب بصري 1.1x فقط، لكنهما يعوضان هذا القصور بمستشعر 64 ميجابيكسل عالي الدقة يتيح التقريب الرقمي . ومع ذلك، يقال أن سامسونج جالكسي اس 22 وجالكسي اس 22 بلس سيأخذان طريقًا مختلفًا . سيكون لمستشعر التقريب عدد بكسل أقل، لكنه سيستفيد من التكبير البصري 3x المناسب .

في الأساس، قد يكون هذا هو نفس مستشعر التقريب بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3x، و PDAF ثنائي البكسل، والتثبيت البصري OIS الموجود في سامسونج جالكسي اس 21 الترا . من المتوقع أيضًا أن يتم استخدامه في هاتف جالكسي اس 22 الترا، مما يعني أن الثلاثي الرائد القادم يجب أن يشارك المزيد من أوجه التشابه في قسم الكاميرا مقارنة بالأجيال السابقة .

سامسونج جالكسي اس 22

هذا، وقد أشارت الشائعات السابقة إلى أن طرازات سلسلة هواتف Galaxy S22 الأساسية ستحتوي على كاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب حتى 3x . ومع ذلك، لا يزال من المتوقع أن يكون لدى كل من هواتف سامسونج الرئيسية القادمة أو على الأقل الطراز الأساسي، كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب مستشعر التقريب المحسّن .

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة هواتف Galaxy S22 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى