الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات هواوي نوفا واي 60 – Huawei Nova Y60 بنظام أندرويد وسعر مغري

سعر ومواصفات Huawei Nova Y60 وأهم المميزات والعيوب رسميًا

تم إطلاق الهاتف الذكي Huawei Nova Y60 اليوم رسميًا . الهاتف وصل إلى السوق كخيار مناسب في شريحة أسعار الهواتف الذكية المتوسطة . يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Helio P35، وعلى الرغم من أسعاره متوسطة، إلا أنه يتميز بعناصر متميزة مثل إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية في وحدة مربعة موضوعة في الجزء العلوي الأيسر من الجزء الخلفي . كما  يتميز الهاتف بلغة تصميم مبسطة، مما يمنحه الحد الأدنى من الجماليات ومتغيرات الألوان الجريئة .

سعر ومواصفات Huawei Nova Y60

يتميز هاتف Huawei Nova Y60 بشاشة عالية الدقة مقاس 6.6 إنش مع وجود نوتش في الأعلى للكاميرا الأمامية . يعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Helio P35 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت . جاء الهاتف مزودًا بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة EMUI 11.01 . ونظرًا لأنه يعمل على واجهته القديمة، فمن المحتمل أن يحتفظ بدعم متجر Google Play، بدلاً من عرض متجر تطبيقات Huawei .

مواصفات هواوي نوفا واي 60 - Huawei Nova Y60 بنظام أندرويد وسعر مغري

تشمل المواصفات الرئيسية الأخرى لهاتف Huawei Nova Y60 على كاميرا خلفية ثلاثية تشمل كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل، كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو . كما أنه يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ومنفذ USB-C للاتصال والشحن وواي فاي مزدوج النطاق وبلوتوث 5.1 ومنفذ صوت 3.5 ملم أيضًا .

مواصفات هواوي نوفا واي 60 - Huawei Nova Y60 بنظام أندرويد وسعر مغري

يتميز Huawei Nova Y60  بجميع الميزات الأساسية لهاتف ذكي متوسط ​​الميزانية، بما في ذلك مستشعر البصمة المثبت على زر الطاقة في الجانب. كما تدعي الشركة أنها تقدم تقنية مكبر الصوت 6.1 التي تعمل بتقنية Histen لتوفير تجربة صوت محيطي بانورامي ثلاثي الأبعاد مع مكبرات الصوت المدمجة بالهاتف .

مواصفات هواوي نوفا واي 60 - Huawei Nova Y60 بنظام أندرويد وسعر مغري

اعتبارًا من 1 سبتمبر، يتم إطلاق الهاتف في إصدار واحد فقط، مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت بسعر يعادل 202 دولارًا أمريكيًا . تشمل عروض الطلب المسبق إما سماعة رأس لاسلكية من Huawei أو مكبر صوت لاسلكي صغير مجانًا مع الهاتف .

الآن، ما رأيك في هاتف Huawei Nova Y60 وهل يستحق الشراء ؟ 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى