الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتو اي 20 – Moto E20 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل عن هاتف موتو اي 20

ظهر هاتف موتو اي 20 – Moto E20 مؤخرًا في تسريب كشف عن مواصفاته الرئيسيّة بالإضافة لصور عالية الدقة لهاتف موتورولا القادم، والذي تستعد الشركة لإطلاقه.

مواصفات موتو اي 20 - Moto E20 بحسب آخر التسريبات

مواصفات موتو اي 20

يقول المسرب الشهير Blass إن موتو اي 20 يحمل الاسم الرمزي “Aruba” ويحمل رقم الطراز XT2155-1، وسوف يأتي بشاشةمقاس 6.5 إنش عالية الدقة مع فتحة للكاميرا الأماميّة بدقة 5 ميجابكسل.

تتميز الواجهة الخلفية لـ موتو اي 20 بنمط سداسي الشكل وتحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل وعدسة أخرى بدقّة 2 ميجابكسل.

يحتوي الغطاء أيضًا على شعار Motorola المميز، لكن من غير الواضح ما إذا كانت الواجهة الخلفية تحتوي على مستشعر بصمة الإصبع أم لا.

مواصفات موتو اي 20 - Moto E20 بحسب آخر التسريبات

يحتوي هاتف Moto E20 على بطارية بسعة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة، يتم شحنها من خلال منفذ USB-C ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة تبلغ 32 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 50 فايف جي Motorola Moto G50 5G رسميًا

يعمل الهاتف الذكي بنظام Android 11 ويتم تشغيله بواسطة معالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز، حيث ذكر المصدر أنّ المعالج لن يكون من معالجات كوالكوم.

لا يشارك المصدر تفاصيل أسعار Moto E20 أو توفره، لكنه كشف أن Motorola تعمل على هاتف آخر وهو Moto E30، والذي يحمل الاسم الرمزي “Cyprus”.

وفي وقتٍ سابق، أطلقت الشركة هاتف موتورولا موتو جي 50 والذي يحتوي على شاشة من نوع LCD مقاس 6.5 إنش بجودة HD+ مع معدل تحديث 90 هرتز.

مواصفات موتو اي 20 - Moto E20 بحسب آخر التسريبات

ويحتوي على كاميرا أمامية تأتي بدقة 13 ميجابكسل. في حين يشتمل الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تبلغ دقة الأولى 48 ميجابكسل، بالإضافة لعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، والعدسة الثالثة مخصصة للعمق وهي بدقة 2 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بمعالج MediaTek’s Dimensity 700، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت، ويعمل بنظام التشغيل الرائد Android 11.

ما رأيك في هواتف موتورولا الذكية؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى