الشبكات الإجتماعية

تحديث الواتس اب 2021 سيتيح تغيير لون التطبيق الى هذا اللون قريبا

تحديث الواتس اب القادم 2021 سيجلب لونًا جديدًا وميزات جمالية جديدة

أكدت تسريبات جديدة على أن التحديث القادم إلى تطبيق الواتس اب سيعمل على تغيير لون التطبيق وتحديدًا لون الواجهة الرئيسية . دعونا نتعرف على كل التفاصيل حول هذا التحديث التجريبي القادم .

تحديث الواتس اب القادم 2021 سيجلب لونًا جديدًا وميزات جمالية جديدة 

يحصل تطبيق WhatsApp على الكثير من التحديثات التي تجلب ميزات وخصائص جديدة إلى جانب العديد من التحسينات . على الجانب الآخر، لا يعتبر WhatsApp تطبيقًا مليئًا بتغييرات الواجهة، ولكن ها هو الآن يحصل على تحديث سيتيح تغيير لون التطبيق قريبًا .

الواتس اب

يقدم التطبيق نفس اللون الأخضر لعدة سنوات على  أندرويد و iOS دون أي تعديلات، لكن يبدو أن هذا سيتغير قريبًا حيث سيوفر التطبيق لونًا أخضر جديدًا للواجهة . التغيير ملحوظ بمجرد الحصول على هذا التحديث التجريبي، والصورة أعلاه توضح الفرق بين لون الواتس اب قبل وبعد التحديث .

اللون الجديد هذا يجعل الواجهة أكثر حيوية، على الرغم من أن  الشكل العام لا يتغير كثيرًا . بالإضافة إلى ذلك، بفضل هذا التغيير، يتم الآن دمج شريط التنبيهات مع التطبيق ولهما نفس اللون . بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضًا تحديث بعض عناصر الواجهة، مثل زر إرسال الرسالة، باللون الأخضر الفاتح .

الواتس اب

عمومًا، التحديث حاليًا متاح في النسخة التجريبية من التطبيق، وليس هناك أي تفاصيل بشأن موعد طرح هذا التحديث ولكن من المؤكد وصول هذا التحديث قريبًا إلى النسخة النهائية أو النسخة المستقرة من التطبيق . 

ما رأيك في لون الواتس اب الجديد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى