الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 50 اى – realme Narzo 50A يظهر في صور عالية الدقة

صور هاتف realme Narzo 50A

تستعد ريلمي لإطلاق هاتف ريلمي نارزو 50 اى – realme Narzo 50A، حيث كشف تسريب حديد عن صور عالية الدقة للهاتف قبل الإطلاق الرسمي، والتي كشفت عن بعض مواصفاته.

تفاصيل ريلمي نارزو 50 اى

وفقًا للصور، سوف يحتوي هاتف ريلمي نارزو 50 اى على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة وفلاش LED ومستشعر بصمة الإصبع على الواجهة الخلفيّة، يوجد تصميم ثنائي اللون في الخلف مع سطح أملس يكمله جزء يتميز بأخاديد قطرية وهو شيء لم نره حتى الآن.

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش عالية الدقّة، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Helio G85

أشارت التسريبات أنّ الكاميرا الخلفيّة سوف تأتي بدقّة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة للعمق بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا، وكاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل.

يمكن للكاميرات الأمامية والخلفية تسجيل فيديو 1080 بمعدل 30 إطار في الثانية بالإضافة إلى وجود تقنية HDR وpanorama في الكاميرا الأماميّة والخلفية.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 8 اي – realme 8i يظهر في تسريب يكشف صور ومواصفات الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة مع شحن 18 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل بنظام أندرويد 11 وواجهة realme UI 2.0.

فيما يتعلّق بالتخزين، تشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بخيار واحد، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

تشمل الميزات الأخرى Wi-Fi 802.11 وبلوتوث 5.0 ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم بالإضافة إلى ذلك، لا يدعم الهاتف تقنية NFC.

لم تعلن الشركة بعد عن الهاتف، ولم تقم ببيان مواصفاته أو ذكر شيء عنه، ومن المتوقع ظهور تفاصيل جديدة متعلقة بسعره وموعد إطلاقه في الفترة القادمة.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى