الساعات الذكيةجوجل

سعر ومواصفات فيت بيت تشارج 5 – Fitbit Charge 5 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Fitbit Charge 5

أطلقت شركة Fitbit المملوكة لشركة Google أحدث جهاز تتبع للياقة البدنية، وهو فيت بيت تشارج 5 – Fitbit Charge 5 ويأتي الجهاز بتصميم ديناميكي هوائي جديد تمامًا وهو أملس وأرفع بنسبة 10٪ من سابقه.

سعر ومواصفات فيت بيت تشارج 5 - Fitbit Charge 5 رسميًا

مواصفات فيت بيت تشارج 5

يتميز فيت بيت تشارج 5 بشاشة AMOLED ملونة مقاس 1.04 إنش محمية بطبقة من Corning Gorilla Glass 3، وتحتوي الشاشة على خيار التشغيل الدائم ويقال إنها أكثر سطوعًا بمرتين من Charge 4.

يعتبر فيت بيت تشارج 5 هو أول متعقب من Fitbit سيصل مع مستشعر EDA، حيث يقيس المستشعر استجابة الجسم للضغط باستخدام تغييرات طفيفة في الغدد العرقية بأصابعك، ويأتي جهاز تعقب اللياقة أيضًا مزودًا بنظام GPS مدمج ويدعم ما يصل إلى 20 وضعًا للتمرين.

سعر ومواصفات فيت بيت تشارج 5 - Fitbit Charge 5 رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، يأتي مزودًا بميزة التعرف التلقائي على التمارين بالإضافة إلى متتبع V02 max، تشمل الميزات الصحية المهمة الأخرى على متن Charge 5 جهاز مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلى معلمات العافية الرئيسية الأخرى التي يتم تقييمها عبر لوحة معلومات Health Metrics على تطبيق Fitbit، تشمل المقاييس التي يتم تتبعها معدل التنفس وتغير درجة حرارة الجلد ومعدل SpO2.

اقرأ أيضًا.. فيتبيت تشارج 5 – Fitbit Charge 5 يظهر في صور عالية الدقّة

كما أنه يتتبع بيانات النوم مثل درجات النوم اليومية، ومراحل النوم ويتميز بإنذارات SmartWake، يشتمل Charge 5 على 20 وجهًا ملونًا للساعة يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها.

سعر ومواصفات فيت بيت تشارج 5 - Fitbit Charge 5 رسميًا

يتوفر جهاز التتبع باللون الأسود مع علبة جرافيت من الستانلس ستيل، تشمل خيارات الألوان الأخرى لون أبيض قمري بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهبي الناعم وأزرق فولاذي بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ.

فيما يتعلّق بالسعر، يأتي Fitbit Charge 5 بسعر تجزئة يبلغ 179.95 دولارًا في الولايات المتحدة و 179.95 يورو في أوروبا، وهو متاح حاليًا للطلب المسبق على موقع Fitbit.com.

ما رأيك في سعر ومواصفات الجهاز؟ شاركنا في التلعيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى