ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 تسريب يكشف موعد إطلاق جميع هواتف السلسة

تفاصيل عن موعد إطلاق سلسلة iPhone 13

كشف تسريب جديد عن موعد إطلاق سلسلة ايفون 13 – iPhone 13، حيث ذكر التسريب أنّ الشركة سوف تطلق جميع الهواتف في وقت واحد وفي تاريخ سابق أيضًا، بناءً على الأدلة التي تم رصدها في تطبيق التجارة الإلكترونية في الصين.

ايفون 13 - iPhone 13 تسريب يكشف موعد إطلاق جميع هواتف السلسة

تفاصيل ايفون 13

تم نشر لقطة شاشة بواسطة PandaIsBald وتم الإبلاغ عنها بواسطة IT Home، والتي تُظهر أن جميع هواتف سلسلة ايفون 13 – iPhone 13 الأربعة ستطرح للبيع في 17 سبتمبر القادم لأول مرة.

بالإضافة إلى ذلك، يشير التسريب أيضًا أنّ سماعة Apple AirPods 3 TWS الجديدة سوف تصل بعد أسبوعين في 30 سبتمبر، وبطبيعة الحال، ستكون هناك فترة طلب مسبق قصيرة قبل البيع.

ايفون 13 - iPhone 13 تسريب يكشف موعد إطلاق جميع هواتف السلسة

ذكرت التقارير أيضًا أنه سوف يتم بيع الموديلات الجديدة بشكل أفضل من جيل 2020، حيث ذكرت بلومبرج أن الشركة تريد أن يكون لديها 20٪ من الوحدات المتاحة عند الإطلاق.

اقرأ أيضًا.. ايفون 13 و ايفون 13 برو تأكيد مواصفات الشاشة في صور مسرّبة لشاشة الحماية

في العام الماضي، تسبب الوباء في عدد من التأخيرات غير المتوقعة، مما ألغى التوقيت، وفي العام الحالي تعلمت Apple وشركاؤها كيفية التعامل مع الموقف، لذلك يجب أن تعود الأمور إلى جدول الإطلاق المعتاد لشهر سبتمبر.

تشير التقارير أيضًا أنّ السلسلة سوف تحتوي على أربعة هواتف، وسوف تعمل أبل على تقليل الحواف الجانبية مما سيزيد بشكل كبير من التأثير المرئي للشاشة.

ايفون 13 - iPhone 13 تسريب يكشف موعد إطلاق جميع هواتف السلسة

ومع ذلك، ستظل أحجام الشاشات كما هي في سلسلة أيفون 12، سيحصل هاتف ايفون 13 برو شاشة Samsung LTPO OLED بمعدل تحديث 120 هرتز، وتدعم معدل تحديث يتغير بتغير المحتوى المعروض على الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تستخدم أبل معالج A15 Bionic الجديد بتقنية 5 نانومتر من TSMC لهذه السلسلة، وسوف تعمل الشركة أيضاً على تحسين سعة البطارية للسلسلة بأكملها حيث سيتضمن ايفون 13 برو ماكس بطارية تبلغ سعتها 4352 مللي أمبير في الساعة.

برأيك.. هل ستضيف السلسلة الجديدة ميزات عن السلسلة السابقة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى