الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp سيجعل الدردشات أكثر متعة بهذه الميزة الرائعة .. تعرف عليها

واتساب يبدأ اختبار ميزة ردود الفعل على الرسائل

بدأت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق الدردشة الشهير واتساب العمل على ميزة جديدة أطلقت عليها ” ردود الفعل على الرسائل” والتي ستسمح للمستخدمين بالتعبير عن مشاعرهم تجاه رسالة معينة أثناء الدردشات، وذلك بدلًا من إرسال رمز تعبيري منفصل بعد الرسالة أو الرد على الرسالة نفسها.

ميزة ردود الفعل على الرسائل في واتساب

في الواقع، هذه الميزة متاحة حاليًا على إنستجرام و تويتر وتطبيق iMessage، وما إلى ذلك ، ولكن سيوفر WhatsApp هذه الميزة للتطبيق أيضًا. في الآونة الأخيرة ، بدأ تطبيق واتساب بإرسال رسالة لإشعار المستخدم بوجود ميزة ردود الفعل على الرسائل وضرورة التحديث للحصول عليها.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp سيضيف خيار جديد إلى ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء قريبًا

واتساب WhatsApp سيجعل الدردشات أكثر متعة بهذه الميزة الرائعة .. تعرف عليها

وفقًا للتقرير، إذا تلقى المستخدم رد فعل برسالة على إصدار WhatsApp قديم، فإن التطبيق سيرسل رسالة لإشعار المستخدمين بضرورة تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار.

لم يعلن WhatsApp عن هذه الميزة حتى الآن ولكن لقطة الشاشة تشير بوضوح إلى وصولها. ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من الأمور المجهولة مثل الإيموجي أو الرموز التعبيرية التي سيستخدمها واتساب “emojis WhatsApp” للردود الفعل على الرسائل.

واتساب WhatsApp سيجعل الدردشات أكثر متعة بهذه الميزة الرائعة .. تعرف عليها

علاوة على ذلك، يبدو أن هذه الميزة ستصل لأول مرة لأجهزة الأندرويد بعد ذلك أجهزة iOS وويب سطح المكتب. لا تزال هذه الميزة قيد التطوير، لذلك علينا انتظار المزيد وسنوافيكم بكل جديد حولها.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2021 يضيف ميزة جديدة لمعاينة الروابط في الدردشات

يذكر أن نسخة WhatsApp للايباد 2021 ستكون متاحة بعد سنوات من الانتظار، ويأتي ذلك ضمن جهود الشركة في توسيع مميزات WhatsApp الجديدة التي أشهرها ميزة دعم الأجهزة المتعددة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو WhatsApp-on-iPad-1.jpg

وألمح مارك زوكربيرج المدير التنفيذى لشركة فيسبوك إلى أن التطبيق قادم بالفعل للايباد ولن يكون مرتبطًا بهاتف الايفون. سيعمل WhatsApp أخيرًا على ميزة دعم الأجهزة المتعددة، وسيتمكن المستخدمون من استخدام الايباد كجهاز مرتبط جديد.

اقرأ أيضًا: الواتساب – WhatsApp يكشف عن ميزة هامة ومطلوبة بشدة للاندرويد والايفون

هل وصلك إشعار بميزة ردود الفعل على الرسائل في تطبيق WhatsApp على جهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى