الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 اي – realme 8i يظهر في تسريب يكشف صور ومواصفات الهاتف

مواصفات ريلمي 8 اي بحسب آخر التسريبات

تستعد ريلمي لإطلاق هاتف ريلمي 8 اي – realme 8i ضمن سلسلة ريلمي 8، وظهر الهاتف في تسريبات عديدة كشفت عن بعض تفاصيله، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف صورًا خاصة بالهاتف بالإضافة لمواصفاته.

ريلمي 8 اي - realme 8i يظهر في تسريب يكشف صور ومواصفات الهاتف

مواصفات ريلمي 8 اي

بحسب التسريب سوف يحتوي هاتف ريلمي 8 اي على شاشة بدقة تبلغ +FHD مقاس 6.59 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتحتوي على ثقب للكاميرا الأماميّة، وإطارات رفيعة.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف يمكن أن يحتوي على هيكل بلاستيكي، وسوف يبلغ سمكه 8.6 ملم ويزن 194 جرامًا.

سيكون ريلمي 8 اي أول هاتف يعمل بمعالج MediaTek Helio G96، والذي يحتوي على نوى Cortex-A76 تصل سرعتها إلى 2.05 جيجاهرتز وستة أنوية Cortex-A55 مقترنة بوحدة معالجة الرسومات Mali-G57 MC2.

ريلمي 8 اي - realme 8i يظهر في تسريب يكشف صور ومواصفات الهاتف

فيما يتعلّق بالتخزين، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت.

يحتوي الهاف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة للعمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف ريلمي 8 برو

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل للصور الشخصية ومحادثات الفيديو ومستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب للأمان.

ريلمي 8 اي - realme 8i يظهر في تسريب يكشف صور ومواصفات الهاتف

فيما يتعلّق بالبطارية، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وعلى الرغم من عدم الكشف عن سرعة الشحن الدقيقة، إلا أنها قد تأتي بقوّة 30 واط على الأقل.

فيما يتعلّق بالميزات الأخرى، يحتوي الهاتف على إمكانية إضافة بطاقتي SIM ويوجد منفذ USB من النوع C ومقبس الصوت مقاس 3.5 مم وشبكة مكبر الصوت في الجزء السفلي، ويمكن رؤية الهاتف باللون البني ، ولكن قد تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى