الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 هل ستحتوي السلسلة على نموذجين فقط ؟

تفاصيل جديدة حول سلسلة Xiaomi Mi 12 تظهر لأول مرة في التسريبات

وفقًا للتسريبات، سلسلة هواتف Xiaomi Mi 12 الرئيسية قيد التطوير حاليًا . كما كشف المصدر أيضًا أن الأسماء الحركية للنماذج في هذه السلسلة هي Zeus و Cupid، وتشير هذه الأسماء إلى Xiaomi Mi 12 و Xiaomi Mi 12 Pro . هل هذا يعني أن سلسلة Mi 12 ستحتوي على نموذجين فقط ؟

على الاغلب لا، حيث تحتوي سلسلة هواتف Xiaomi Mi 10 و Xiaomi Mi 11 على ثلاثة هواتف . لديهم النموذج العادي ونموذج برو ونموذج الترا . وبالتالي، من المرجح أن تحتوي سلسلة Xiaomi Mi 12 على طراز Xiaomi Mi 12 Ultra  بالإضافة إلى الطراز العادي و Pro .

Xiaomi Mi 12

مواصفات سلسلة هواتف Xiaomi Mi 12 

بالإضافة إلى ذلك، ستحصل الشاشات عالية الجودة الشهيرة في سلسلة Xiaomi Mi 11 على المزيد من الترقيات والتحسينات . ستأتي سلسلة هواتف شاومي مي 12 بشاشة مع معدل تحديث تكيفي LTPO . ستحقق هذه الميزة وظيفة تعديل معدل التحديث التكيفي بين 1 – 120 هيرتز . ستجلب هذه الميزة أيضًا ضبطًا تلقائيًا للعرض . هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدم بتنشيط لعبة عالية المتطلبات، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هيرتز .

مع ذلك، عندما يكون المستخدم على تطبيق اجتماعي، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير . سيساعد هذا في النهاية إلى تقليل استهلاك الطاقة للجهاز . كما من المفترض أن تدعم سلسلة هذه الهواتف الشحن السريع السلكي 120 واط والشحن اللاسلكي 100 واط . وقد تركز هذه السلسلة القادمة على  الشحن السريع السلكي لتعويض القيود اللاسلكية .

وفقًا للأخبار السابقة، ستعمل هذه السلسلة بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون 898 بدقة تصنيع 4 نانومتر من سامسونج، وسيشمل نواة Cortex-X2 كبيرة جدًا ونواة Cortex-A710 كبيرة ونواة Cortex-A510 صغيرة . ستعمل كل هذه التصميمات الجديدة تحت نظام ARM v9 Pure 64 بت . أداء تصميم Cortex-X2 أعلى بحوالي 16٪ من أداء X1. ومع ذلك ، بعد ضبط Qualcomm، أصبح أداؤها أفضل بكثير .

حتى الآن ، ليس لدينا أي معلومات حول نتيجة الأداء الدقيقة لهذا المعالج . حسب التصميم، قد تتجاوز نقاط تشغيل AnTuTu لهذا المعالج مليون لأول مرة .

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة هواتف شاومي مي 12 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى