الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

فيس بوك يجلب ميزة للتطبيق الرئيسي تعرف عليها

فيس بوك يضيف ميزة موجودة في ماسنجر للتطبيق الرئيسي

أعلن فيس بوك أنه سيجلب مكالمات الصوت والفيديو إلى تطبيقه الرئيسي بعد تقسيم ميزات اتصال الشبكة الاجتماعية إلى تطبيقين منفصلين، وذكر أنّ هذا التغيير هو”مجرد اختبار” ويمكن رؤيته بالفعل من قبل مجموعة صغيرة من المستخدمين.

فيس بوك يجلب ميزة للتطبيق الرئيسي تعرف عليها

تفاصيل الميزة من فيس بوك

بحسب بلومبرج قررت شركة فيس بوك إضافة ميزات الاتصالات إلى التطبيق الرئيسي، ففي وقتٍ سابق كان المستخدمون يستطيعون إرسال رسائل إلى مستخدمي Facebook الآخرين من خلال التطبيق الرئيسي للشبكة الاجتماعية.

أعلنت الشركة في عام 2014 أن منصة Messenger ستصبح تطبيقا مستقلًا، في ذلك الوقت، ادعى Facebook أن Messenger يحتاج إلى الحصول على تطبيقه الخاص للحصول على المزيد من الميزات، وبالفعل، نمى تطبيق Messenger بشكل كبير منذ ذلك الحين.

فيس بوك يجلب ميزة للتطبيق الرئيسي تعرف عليها

على الرغم من أن المكالمات الصوتية والفيديو تعود إلى تطبيق فيس بوك الرئيسي، يجب أن تظل الدردشة النصية متاحة حصريًا في تطبيق Messenger.

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت Facebook بالفعل تشفير نهاية إلى نهاية للمكالمات الصوتية والفيديو في Messenger، تم تحديث التطبيق مؤخرًا مع دعم رمز الاستجابة السريعة وروابط الدفع.

اقرأ أيضًا.. فيس بوك يختبر ميزة جديدة موجودة في تويتر

وفقًا لمدير المنتج كونور هايز، فإنّ ميزات الاتصال الجديدة في تطبيق فيس بوك يتم الآن طرحها الآن إلى عدد قليل من المستخدمين في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى ذلك لم تذكر الشركة تفاصيل إضافية حول التوسع إلى المزيد من المستخدمين أو المناطق.

فيس بوك يجلب ميزة للتطبيق الرئيسي تعرف عليها

وفي وقتٍ سابق، كشف العديد من المستخدمين أنّ شركة فيس بوك تختبر ميزة جديدة في تطبيقها، حيث تتواجد هذه الميزة في موقع التغريد تويتر، ووفقًا للمستخدمين فهي متاحة حاليًا للبعض.

حيث بدأ في اختبار ميزة “الثريد” والتي تشبه تلك الميزة الموجودة في تويتر، حيث بدأ الموقع باختبارها مع عدد صغير من صفحات الشخصيات العامة، حيث قام الموقع بإعطاء بعض الشخصيات العامة خيار إنشاء منشور جديد مرتبط بمنشور سابق.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى