الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يحطم رقم قياسي جديد في المبيعات

تشهد شركة سامسونج الكثير من الاهتمام بهواتفها الذكية الجديدة القابلة للطي مؤخرًا، خاصةً بعد أن استحوذ كل من سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 على انتباه الجميع في كل أنحاء العالم.

بدأت شركة سامسونج في بيع الهواتف الذكية القابلة للطي منذ عام 2020. فقد أطلقت Galaxy Z Flip و Z Fold 2، وسجّل الجهازان رقمًا قياسيًا جديدًا في مبيعات الهواتف القابلة للطي حتى الآن. تم تحطيم هذا الرقم القياسي الآن فقط من خلال الطلبات المسبقة للهاتفين Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 حتى الآن.

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يحقق مبيعات ضخمة

بدأت الشركة في توفير كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 للطلب المسبق منذ الأسبوع الماضي، وبحسب التقارير حققت هذه الهواتف أداءً مذهلًا في عدد الطلبات المسبقة. فقد تلقت سامسونج 450.000 طلب مسبق لكلا الجهازين القابلين للطي معًا في أسبوع واحد فقط. يتوقع المحللون أن العدد الإجمالي للطلبات المسبقة في كوريا الجنوبية فقط يمكن أن يتجاوز 800000 وحدة.

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يحطم رقم قياسي جديد في المبيعات

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يصلان لبعض المستهلكين في هذه الدولة

من المحتمل جدًا أن تشهد سامسونج مثل هذا الأداء القوي للطلب المسبق في الأسواق الأخرى في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب أكدت الشركة ما يلي في بيان لها:

“نحن ممتنون لاستجابة العملاء الرائعة لهاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. بلغ الاهتمام بالهواتف الذكية القابلة للطي أعلى مستوياته على الإطلاق ، حيث تجاوز حجم الطلب المسبق لأجهزة Z Fold 3 و Z Flip 3 إجمالي مبيعات أجهزة سامسونج جالكسي زد حتى الآن في عام 2021 “.

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يحطم رقم قياسي جديد في المبيعات

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يحصل على أول تحديث له قبل الإطلاق

لم تقدم سامسونج أي أرقام، لذلك لم يتضح بعد عدد وحدات الأجهزة القابلة للطي الجديدة التي تم طلبها مسبقًا أو عدد وحدات Galaxy Z Flip و Galaxy Z Fold 2 التي تم بيعها حتى الآن. تقدر العديد من شركات أبحاث السوق أن سامسونج باعت حوالي 2 مليون جهاز من هذين الطرازين.

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يحطم رقم قياسي جديد في المبيعات

ومن المتوقع الآن أن تبيع سامسونج حوالي 5.2 مليون وحدة من الأجهزة القابلة للطي الجديدة هذا العام. يعتبر كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 أكثر متانة وقوة وأناقة من سابقاتهما، كما أنهم حصلوا على تخفيضات كبيرة في الأسعار. إذا كانت أرقام الطلب المسبق مؤشرًا ، فستكون الأجهزة القابلة للطي الجديدة بمثابة تحطيم رقم قياسي جديد لمبيعات الشركة .

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 3

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3

هل تفكر في شراء سامسونج جالكسي زد فولد 3 أو سامسونج جالكسي زد فليب 3؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى