ابلالهواتف الذكية

هل ستأتي هواتف آبل بمستشعر بصمة إصبع مدمج مع الشاشة؟

آبل تختبر استخدام مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة

بحسب التقارير الأخيرة، اختبرت شركة آبل الشاشات التي تحتوي على مستشعر بصمة إصبع مدمج مع الشاشة، وكشف الصحي مارك غورمان تفاصيل هذا الاختبار وإمكانية استخدامها في الهواتف؟

هل ستأتي هواتف آبل بمستشعر بصمة إصبع مدمج مع الشاشة؟

تفاصيل اختبار آبل

وفقًا للصحفي فإنّ آبل اختبرت فعلًا الشاشت التي تحتوي على مستشعر بصمة الإصبع، ولكن الصحفي أعرب عن شكه في أن هذا سيكون المسار الذي تختاره شركة Apple.

بدلاً من ذلك، سيتم دمج Face ID في شاشات الطرز المتطورة المستقبلية مثل iPhone 14، قد تلتزم الطرز الأرخص بنظام مسح الوجه بالطبع، كل هذا نقاش حول الطرز المستقبلية، سلسلة iPhone 13 التي ستصدر في شهر سبتمبر / أيلول المقبل هي أكثر أو أقل حجماً ولن تجلب إعادة تصميم كبيرة.

هل ستأتي هواتف آبل بمستشعر بصمة إصبع مدمج مع الشاشة؟

هناك حديث عن iPhone SE جديد لعام 2022 مزود باتصال 5G، ولكن نفس التصميم المستند إلى iPhone 8 مع شاشة LCD مقاس 4.7 إنش، ويلمح Gurman إلى أن SE الجديد سيحتوي على Face ID.

عند الحديث عن التغييرات التي يُشاع إجراؤها على شاشات iPhone، من المتوقع أن تحصل سلسلة iPhone 13 على وضع Always On كما يقول Gurman المستوحى من Apple Watch.

اقرأ أيضًا.. آبل تحصل على براءة اختراع للوحة مفاتيح بمفاتيح قابلة للإزالة

سيكون الجيل 14 من iPhone الذي يضيف 120 هرتز من لوحات LTPO لجميع هواتف السلسلة، ويبدو أن SE لن يكون جزءًا من السلسلة، ومن المحتمل أن يختفي طراز الميني العام المقبل، لذلك يتوقع المحللون رؤية جهازين مقاس 6.1 إنش (Vanilla and Pro) وجهازين مقاس 6.7 إنش (Max و Pro Max).

آبل

وفي وقتٍ سابق، كشف Ming-Chi Kuo وهو أحد المحللين أن Apple ستستخدم مستشعر بصمة الإصبع للجيل 2022. ربما لم تكن Apple راضية عن كيفية عمل هذا المستشعر أثناء الاختبار، مما أدى إلى تغيير الأمر، ولكن هناك متسع من الوقت لوضع اللمسات الأخيرة على تصميمات iPhone للعام المقبل.

برأيك هل يجب على آبل دمج المستشعر مع الشاشة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى