الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيأتي مع 4 تحسينات على الكاميرا … تعرف عليها

مميزات ومواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا في أحدث التسريبات

تشير تسريبات جديدة أن نظام كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا من حيث الأرقام هي نفس هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا حيث يفترض أن يأتي مع كاميرا تقريب بصري حتى 10x، وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل .

عرفنا من التسريبات السابقة أن مواصفات كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا القادم قد لا تختلف كثيرًا عن مواصفات كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، وها نحن الآن مع تسريبات جديدة تكشف المزيد من التفاصيل حول كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا .

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

مميزات كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا 

يشير المصدر إلى أن التغييرات لن تكون على عدد الميجابكسل، بل ستكون على الجهاز نفسه . سيأتي سامسونج جالكسي اس 22 الترا مع مثبت بصري OIS أفضل، وتكبير بصري أفضل، ودعم تركيز تلقائي أسرع، ومستشعرات أكبر .

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

وفقًا للتسريبات السابقة، ستأتي سلسلة Samsung Galaxy S22 بنفس أحجام الطرز السابقة، والتي تشمل الطراز العادي Galaxy S22 بحجم الشاشة المتوقع أن يكون 6.06 إنش، ومن المتوقع أن يكون حجم شاشة Galaxy S22 Plus حوالي 6.55 إنش، سيتم تجهيز طراز Galaxy S22 Ultra بشاشة بحجم 6.81 إنش، ودعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز .

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

كما هناك أخبار سابقة تشير بأن سامسونج ستتعاون مع شركة Olympus فيما يتعلق بالكاميرا من أجل هواتف سامسونج جالكسي المستقبلية الرائدة. تعمل هواوي الآن مع شركة Leica مما يجعل هواتف هواوي تتصدر تصنيفات DxOMark لفترة طويلة. كذلك، بدأت ون بلس أيضًا العمل مع شركة Hasselblad لتطوير كاميرا سلسلة هواتف OnePlus 9 .

ما رأيك في سامسونج جالكسي اس 22 الترا بشكل مبدئي قبل الإعلان عنه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى