الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE الكشف عن المواصفات والسعر وموعد الإعلان في أحدث التسريبات

سعر ومواصفات سامسونج اس 21 اف اي والتصميم في أحدث التسريبات

كشفت شركة Samsung مؤخرًا عن هواتف Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip القابلة للطي في حدث Unpacked 2021. يشاع الآن أن الشركة ستطلق هاتفًا متميزًا آخر في وقت لاحق من هذا العام. من المتوقع إطلاق هاتف سامسونج اس 21 اف اي في أكتوبر أو نوفمبر 2021 .

سعر ومواصفات سامسونج اس 21 اف اي

ولم تؤكد سامسونج بعد تفاصيل الإطلاق الرسمية لهاتفها الرائد . في الوقت نفسه، هناك بعض التفاصيل الرئيسية التي ظهرت عدة مرات في الماضي حول هاتف سامسونج اس 21 اف اي . كما أن هناك تسريبات جديدة من Tipster Evan Blass ، والتي تتضمن عروضًا ثلاثية الأبعاد لهاتف Samsung القادم. دعونا نلقي نظرة على عروض تصميم سامسونج اس 21 اف اي والمواصفات والتفاصيل الأخرى.

قد تكشف Samsung النقاب عن سامسونج اس 21 اف اي في أكتوبر 2021 . قبل الإطلاق، حصلنا على بعض التسريبات التي تكشف تصميم الهاتف . تظهر الصور المسربة أن سامسونج اس 21 اف اي سيحتوي على شاشة مثقبة في المقدمة للكاميرا الأمامية مع حواف رفيعة. كما يظهر أن الهاتف يحتوي أيضًا على كاميرا خلفية ثلاثية تشبه طرازات سامسونج جالكسي اس 21 الرئيسية. يتم وضع فلاش LED خارج وحدة الكاميرا. سيتوفر بخمسة ألوان مختلفة، والتي تشمل الأبيض والأخضر والأزرق والبنفسجي والرمادي .

سامسونج اس 21 اف اي

كما وأشارت تسريبات سابقة بأن سامسونج اس 21 اف اي سيحمل شاشة مسطحة بقياس 6.4 إنش مع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز . ستحتوي شاشة AMOLED على فتحة مثقوبة. كما سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 888 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت .

سامسونج اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE الكشف عن المواصفات والسعر وموعد الإعلان في أحدث التسريبات

سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا 12 ميجابكسل، وكاميرا 8 ميجابكسل . في الأمام، ستكون هناك كاميرا دقتها 12 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو . كما من المفروض أن يكون لديه بطارية 4370 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 25 واط . سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OneUI 3.0 .

سامسونج اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE الكشف عن المواصفات والسعر وموعد الإعلان في أحدث التسريبات

بالنسبة للسعر، يشاع أنه سيتم إطلاق Samsung Galaxy S21 FE في كوريا الجنوبية بين 700000 و 800000 ون كوري بما يعادل 597 و 682 دولارًا أمريكيًا .

ما رأيك في هاتف Galaxy S21 FE القادم؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى