ابلالحواسيب

ماك ميني 2021 – Mac mini 2021 سوف يأتي بتصميم جديد ومنافذ إضافية

كان ماك ميني 2021 – Mac mini 2021 من أوائل منتجات Apple التي حصلت على معالج M1 في عام 2020 إلى جانب MacBook Air و MacBook Pro، في ذلك الوقت، لم يتم إعادة تصميم أي من هذه المنتجات، واليوم كشف تقرير جديد أنّ الجهاز سوف يتم إعادة تصميمه.

ماك ميني 2021

تفاصيل ماك ميني 2021

وفقًا لمارك غورمان من Bloomberg فإنّ إطلاق ماك ميني 2021 سوف يكون في الأشهر القليلة القادمة، في حين أن جهاز MacBook المتطور سيكون الأول، سيتم تجديد MacBook Air العام المقبل، كما ذكر أن ماك ميني 2021 موجود أيضًا في مخطات شركة آبل.

يتم استخدام Mac mini بمعالج M1 في المزيد من المهام الأساسية مثل بث الفيديو، يقول Gurman إن الشركة لا تزال تبيع نموذجًا من Intel لأن الناس يستخدمونه كآلة لتطوير البرامج، أو كخادم، أو لاحتياجات تحرير الفيديو الخاصة بهم، وسيزول هذا في الأشهر العديدة القادمة باستخدام جهاز M1X Mac المتطور.

ماك ميني 2021 - Mac mini 2021 سوف يأتي بتصميم جديد ومنافذ إضافية

وأضاف إن هذا النموذج الجديد سيكون له تصميم محدث ومنافذ أكثر من النموذج الحالي أيضًا، وفي وقتٍ سابق كتب Gurman أن جهاز Mac mini التالي سيأتي قريبًا بعد إصدار MacBook Pro الجديد.

اقرأ أيضًا.. ماك بوك برو MacBook Pro القادم قد يحصل على شاشة بتقنية ميني ليد

وفقًا للمسرب الشهير Jon Prosser، فإن جهاز Mac mini القادم الذي يعمل بمعالج M1X سيقدم أيضًا جيلًا جديدًا من التصميم الصناعي لأجهزة Mac، وبالتالي فإن جهاز 2021 Mac mini سيحتوي على هيكل خارجي جديد مع سطح عاكس يشبه الزجاج الشبكي في الأعلى، في حاوية مصنوعة من الألومنيوم.

ماك ميني 2021 - Mac mini 2021 سوف يأتي بتصميم جديد ومنافذ إضافية

سيمكّن معالج M1X Apple من تقديم مجموعة كاملة من المنافذ مرة أخرى، بما في ذلك أربعة منافذ USB4 / Thunderbolt 3 ومنفذي USB-A و Ethernet ومخرج HDMI.

ما رأيك في أجهزة آبل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى