الهواتف الذكيةجوجل

خرائط جوجل سوف تقدّم ميزة جديدة طال انتظارها

ميزة جديدة في خرائط جوجل

تقوم جوجل بتعديل خرائط جوجل باستمرار لجعلها أكثر فائدة للمستخدمين، حيث ذكرت معظم الشركات أنّ التطبيق يقدم العديد من الميزات الجديدة والمتطورة، وكشفت رسالة جديدة أنّ الخرائط سوف تضيف ميزة جديدة طال انتظارها.

خرائط جوجل سوف تقدّم ميزة جديدة طال انتظارها

تفاصيل الميزة الجديدة في خرائط جوجل

وفقًا لرسالة تم إرسالها إلى أعضاء برنامج معاينة خرائط جوجل، فإن الميزة الرئيسية التالية التي سيتم إضافتها ستكون العرض التلقائي لأسعار الرسوم على الطرق والجسور والإضافات الأخرى التي يحتمل أن تكون باهظة الثمن إلى مسار التنقل الخاص بك.

جاء التأكيد من أحد أعضاء برنامج المعاينة الذي تم توجيهه لإجراء استطلاع لتوجيه فريق تطوير الخرائط حول أفضل السبل لتنفيذ الميزة، ووفقًا للرسالة، سيتم عرض أسعار المرور وربما الإجماليات على طول طريق القيادة قبل أن يختارها المستخدم، مما يتيح لهم الاختيار بين توفير الوقت أو المال.

خرائط جوجل سوف تقدّم ميزة جديدة طال انتظارها

في الوقت الحالي، تحدد خرائط Google وجود طرق برسم مرور، سواء في الخريطة العامة أو في طرق الملاحة، لكن أسعار الرسوم المحددة غير موجودة حاليًا في التطبيق، حتى بالنسبة لأعضاء برنامج المعاينة.

اقرأ أيضًا.. خرائط جوجل ستسمح بإضافة الطرق على الخريطة وتعديلها قريبًا

من المحتمل أن تكون Google قد نقلت ميزة أخرى من Waze، وهو تطبيق خرائط أيضًا، حيث بدأ Waze تقدير الرسوم قبل ثلاث سنوات، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع ظهور هذه الميزة قريبًا في خرائط جوجل.

وذكر بعض المستخدمين أنّ هذه الميزة سوف تعمل على توفير الراحة للسائقين، وخاصّةً لأي شخص يضطر إلى القيادة في طرق غير منتظمة أو يحاول الالتفاف حول مدينة جديدة بتكلفة زهيدة.

خرائط جوجل سوف تقدّم ميزة جديدة طال انتظارها

وتعمل جوجل في الفترة الأخيرة على العديد من الميزات في تطبيقاتها، بالإضافة إلى خرائط جوجل، كي تستطيع جذب المستخدمين الذين فقدتهم لصالح التطبيقات الأخرى.

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. سوف ينتقل عملاء خرائط قوقل إلى خرائط صينية مجانية وGbs صيني مجاني في حال فرضت قوقل رسوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى