الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

شرح نقل دردشات الواتس اب من ايفون إلى اندرويد بطريقة رسمية

نقل دردشات الواتس اب من ايفون الى اندرويد من خلال إعدادات التطبيق بدون برامج

بدأ تطبيق المراسلة واتس اب المملوك للفيس بوك أخيرًا في طرح ميزة نقل دردشات الواتس اب من ايفون الى اندرويد رسميًا . تنوي الشركة الأمريكية آبل حل المشكلة التي يواجهها المستخدمون منذ إصدار التطبيق لأول مرة في عام 2009 . 

على الرغم من أن الشركة قدمت قدرًا كبيرًا من الميزات على منصة المراسلة لمستخدميها، مثل النسخ الاحتياطية دون اتصال بالإنترنت والنسخ الاحتياطية السحابية، فإن المستخدمين الذين يرغبون في نقل دردشات الواتس اب من ايفون الى اندرويد والعكس لم يكن لديهم حل جيد حتى اليوم .

طرح WhatsApp ميزة “نقل دردشات الواتس اب من ايفون الى اندرويد” للمرة الأولى . علاوة على ذلك، يمكن أن يكون مؤشرًا على أنه تم إعداد الميزة للإطلاق عمليًا . لقد كشفنا سابقًا قبل شهرين أن WhatsApp كان يعمل على ميزة نقل الدردشات بين أجهزة ايفون و أندرويد .

تنويه :

تتوفر ميزة نقل دردشات الواتس اب من ايفون الى اندرويد حاليًا على أجهزة iOS فقط، ولكن من المؤكد وصولها إلى هواتف أندرويد أيضًا خلال الأيام القليلة المقبلة .

خطوات نقل دردشات الواتس اب من ايفون الى اندرويد

تحتاج أولاً إلى تحديث تطبيق الواتس اب على جهاز الايفون الخاص بك، وبعد ذلك توجه إلى الإعدادات، ومن ثم تحتاج إلى النقر على خيار الدردشات أو Chats .

نقل دردشات الواتس اب من ايفون الى اندرويد

بعد ذلك، تحتاج إلى التمرير ومن ثم النقر على خيار نقل الدردشات إلى جهاز Android أو Move chats to Android كما في الصورة أدناه .

نقل دردشات الواتس اب من ايفون الى اندرويد

تظهر معك النافذة أو الشاشة أدناه، انقر على خيار البدء أو Start لبدء عملية نقل المحادثات والدردشة من نسخة تطبيق الواتس على ايفون إلى الاندرويد .

نقل دردشات الواتس اب من ايفون الى اندرويد

كما ذكرنا، تتوفر هذه الميزة حاليًا على ايفون، ونأمل توافرها في أقرب وقت على الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أيضًا . 

ما هي أهم ميزة يفتقد إليها تطبيق الواتس حاليًا ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى