الشبكات الإجتماعية

واتساب للايباد 2021 غير مرتبط بهواتف ايفون سيصبح متاحًا قريبًا بعد سنوات من الانتظار

واتساب للايباد 2021 قادم قريبًا

كشفت أحدث التقارير أن شركة فيسبوك المالكة لتطبيق الدردشة الشهير واتساب تعتزم إطلاق نسخة واتساب للايباد 2021 بعد سنوات من الانتظار، ويأتي ذلك ضمن جهود الشركة في توسيع مميزات واتساب الجديدة التي أشهرها ميزة دعم الأجهزة المتعددة.

وبحسب المصدر، ألمح مارك زوكربيرج المدير التنفيذى لشركة فيسبوك إلى أن التطبيق قادم بالفعل للايباد ولن يكون مرتبطًا بهاتف الايفون. سيعمل WhatsApp أخيرًا على ميزة دعم الأجهزة المتعددة، وسيتمكن المستخدمون من استخدام الايباد كجهاز مرتبط جديد.

واتساب للايباد 2021 متاح قريبًا

من المقرر أن تصل ميزة دعم الأجهزة المتعددة أيضًا لتطبيق واتساب على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.في الوقت الحالي، تستعد فيسبوك لإطلاق دعم الأجهزة المتعددة لما يصل إلى أربعة أجهزة وهاتف ذكي واحد.

واتساب للايباد 2021 غير مرتبط بهواتف ايفون سيصبح متاحًا قريبًا بعد سنوات من الانتظار

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp سيضيف خيار جديد إلى ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء قريبًا

وفقًا لمتحدث باسم WhatsApp، ستتيح هذه الميزة للأشخاص استخدام تطبيق واتساب دون الحاجة إلى توصيل هاتف الايفون:” تعدد الأجهزة المتعددة يعني أن المستخدمين سيحصلون على نفس الوظائف المتوفرة في الإصدارات العامة الحالية من WhatsApp Web و Desktop و Portal ، فقط دون الحاجة إلى توصيل هاتفك”

وأضاف” ستقدم ميزة تعدد الأجهزة تجربة أفضل للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق على الويب بوعلى أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى بوابة Portal. كما أنه سيجعل من الممكن إضافة دعم لأنواع أكثر من الأجهزة بمرور الوقت. “

اقرأ أيضًا: الواتساب – WhatsApp يكشف عن ميزة هامة ومطلوبة بشدة للاندرويد والايفون

واتساب للايباد 2021 غير مرتبط بهواتف ايفون سيصبح متاحًا قريبًا بعد سنوات من الانتظار
واتساب للايباد 2021

من خلال التوافق مع الأجهزة المتعددة، سيتمكن المستخدمون من البقاء على اتصال بتطبيق واتساب للايباد 2021 حتى بدون وجود هواتفهم أو عند نفاد بطارية هواتفهم الذكية. الآن ، وفقًا لـ WABetaInfo ، يقوم WhatsApp بتطوير إصدار تطبيق لجهاز الأيباد، و “سيتم إصداره في تحديث مستقبلي.

يوضح موقع الويب أن هذا سيكون تطبيقًا أصليًا يعمل بشكل مستقل عن جهاز الأيفون الخاص بك، وسيتمكن أولئك الذين يختبرون WhatsApp beta من استخدام التطبيق على الأيباد في تحديث مستقبلي.

واتساب للايباد 2021 غير مرتبط بهواتف ايفون سيصبح متاحًا قريبًا بعد سنوات من الانتظار

ليس ذلك فحسب، بل أرسل التطبيق تحديثًا آخر إلى الإصدار التجريبي الخاص به. مع الإصدار 2.21.170.12 ، سيقوم واتساب بإعادة تصميم معلومات الاتصال على iOS لجهات الاتصال التجارية. سيوفر هذا التحديث مزيدًا من المعلومات الواضحة حول حساب الأعمال بالإضافة إلى إضفاء البساطة على إرسال رسالة أو الاتصال أو مشاركة معلومات الاتصال.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2021 يضيف ميزة جديدة لمعاينة الروابط في الدردشات

هل أنت متحمس لتجربة واتساب على الايباد؟ وهل برأيك هذا تلميحًا إلى أن التطبيق القادم على الأيباد قد يكون انستجرام؟ أخبرنا برأيك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى