الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا 3.4 – Nokia 3.4 يتلقى تحديث أندرويد 11 في الدول التالية – تعرف عليها !

نوكيا تواصل تحديثات هواتفها وتصل إلى نوكيا 3.4 - Nokia 3.4

اليوم ، حصل الهاتف الذكي نوكيا 3.4 – Nokia 3.4 على تحديث Android 11. لقد تأخر الوقت قليلاً ، لكن الوصول المتأخر خير من العدم. والحق يقال أن HMD Global باتت واحدة من أسرع شركات الهواتف الذكية التي تطرح تحديثات Android.

في الواقع ، حققت الشركة أداءً جيدًا مع أول هواتف نوكيا الذكية ، لكن الهواتف الذكية منخفضة التكلفة كانت تعاني من الحصول على نفس المعاملة مثل الأجهزة المتطورة. بقدر ما يتعلق الأمر بـ Nokia 3.4 .

Nokia 3.4 - 4GB RAM - 64GB - Blue | 2B Egypt

وتم اعتبار التحديث متأخرًا نظرًا لأنه من المتوقع أن تطرح Google إصدارًا مستقرًا من Android 12 في غضون أيام قليلة من الآن. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يؤثر هذا على Nokia 3.4 الذي قد لا يحصل على Android 12 قبل انطلاق العام القادم 2022.

أعلنت HMD Global عن إطلاق Android 11 للهاتف الذكي عبر مجتمع هواتف Nokia. ومن المثير للاهتمام أن طرح التحديث يحدث على شكل موجات. لذلك فإن الموجة الأولى تغطي الدول التالية:

أولًا/ أوروبا وآسيا :
أستراليا – النمسا (A1 AT ، T-Mobile AT) – بلجيكا – كمبوديا – الدنمارك – إستونيا – فنلندا – فرنسا – ألمانيا – هونغ كونغ – آيسلندا – الهند – لاوس – لاتفيا – ليتوانيا – لوكسومبورغ – ماكاو – ماليزيا – نيبال – هولندا – النرويج – الفلبين – سيريلانكا – السويد – البرتغال – إسبانيا – سويسرا – تايلاند – فيتنام – إيران.

ثانيًا/ الدول العربية :
العراق – الأردن – لبنان – البحرين – مصر – سلطنة عمان – دولة قطر – المملكة العربية السعودية – الإمارات العربية المتحدة .

Nokia 3.4 - Full Specification, price, review, compare

وفقًا لـ HMD Global ، سيتلقى حوالي 50 بالمائة من المستخدمين في البلدان المذكورة أعلاه التحديث اليوم 21 أغسطس. علاوة على ذلك ، حتى نهاية 22 أغسطس ، سيتلقى جميع المستخدمين الذين يمتلكون الهاتف الذكي هذا التحديث. ستقوم الشركة بتوسيع التحديث إلى مناطق أخرى في الأيام المقبلة.

وإذا كنت تريد التحقق مما إذا كان التحديث متاحًا لك على هاتفك ، فتوجه إلى قائمة الإعدادات للتحقق مما إذا كان هناك أي تحديث متوفر للبرنامج.

يُذكر أنه تم الكشف عن Nokia 3.4 في سبتمبر 2020 بنظام Android 10. وأما الآن ، في غضون عام تقريبًا ، يحصل الجهاز على أول تحديث لنظام Android على الإطلاق. في الوقت الحالي ، لا يمكن معرفة ما إذا كان الهاتف سيتلقى Android 12 ومتى بالتحديد .

Nokia 3.4 mobile

اقرأ أيضًا ..
هارموني او اس 2 التجريبي HarmonyOS 2 beta يصل هاتفيْ هواوي نوفا 5 اي Huawei nova 5i و nova 4e
لعبة جي تي اي GTA Grand Theft Auto قد تحصل على نسخة معدلة في 2022
شاومي مي 12 – XIAOMI MI 12 مع شاشة SAMSUNG E5 قد يكون الأول بمعالج سنابدراجون 898

تذكير بمواصفات نوكيا 3.4 – Nokia 3.4

يتميز هاتف Nokia 3.4 بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.39 إنش ، وتأتي الشاشة بدقة تبلغ 1560 × 720 بكسل.

من حيث الأداء : يتميز الهاتف الذكي بمعالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 460 SoC ، وهو مقترن مع ما يصل إلى سعة 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، بالإضافة إلى 64 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

فيما يتعلق بالكاميرات والعدسات:
يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، بحيث يحتوي على عدسة أولى وهي الأساسية بدقة 13 ميجا بكسل ، وعدسة ثانية ذات زاوية رؤية واسعة وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل.

علاوة على ذلك ، بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، فإن الهاتف نوكيا 3.4 مزود بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بكسل.

كما يوفر الجهاز دعم تقنيات متعددة مثل واي فاي Wi-Fi 5 و بلوتوث إصدار Bluetooth 4.2 وتقنية الاتصال قريب المدى NFC، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

وبالنسبة للبطارية والشحن : يستمد الجهاز منخفض التكلفة الطاقة من بطارية كبيرة سعتها 4000 مللي أمبير مع دعمها للشحن للسريع بقوة 10 واط.

Nokia 3.4

هل جربت هواتف نوكيا سابقًا ؟ ما رأيك في تحديثات نوكيا ؟ هل أعجبتك مواصفات الهاتف نوكيا 3.4 ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى