أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا 3.4 – Nokia 3.4 يحصل على تحديث أندرويد 11

تحديث أندرويد 11 يصل إلى نوكيا 3.4

تستمر نوكيا في إرسال تحديثاتها الجديدة، حيث حصلت العديد من أجهزتها على نظام أندرويد 11 واليوم حصل هاتف نوكيا 3.4 – Nokia 3.4 على تحديث أندرويد 11

تحديث نوكيا 3.4

تم الإعلان عن هاتف نوكيا 3.4 في سبتمبر الماضي بنظام Android 10، وبدأ الهاتف في الحصول على تحديث أندرويد 11، حيث ذكرت الشركة أنها تكرح التحديث تدريجيًا وفي المرحلة الأولى تم طرحه لـ 39 دولة: أستراليا، النمسا (A1 AT ، T-Mobile AT)، البحرين، بلجيكا، كمبوديا، الدنمارك، مصر، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، أيسلندا، الهند، إيران، العراق.

بالإضافة إلى الأردن، لاوس، لاتيفيا، لبنان، ليتوانيا، لوكسمبورغ، ماكاو، ماليزيا، نيبال هولندا، النرويج، عمان، الفلبين، البرتغال، قطر، المملكة العربية السعودية، إسبانيا، سريلانكا، السويد، سويسرا وتايلاند والإمارات وفيتنام.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف نوكيا سي 30

تقول نوكيا إن Android 11 بدأ في الوصول إلى 50٪ من هذه الأسواق، وسوف يبدأ طرحه بنسبة 100 ٪ بحلول 22 أغسطس، ولا تشير الشركة إلى التغييرات التي سوف تحدث في الهاتف، ولكن مكن توقع أن يأتي مع واجهة مستخدم محدثة وميزات Android 11 المعتادة، بما في ذلك فقاعات الدردشة، والأذونات لمرة واحدة، وسجل الإشعارات.

يتميز هاتف Nokia 3.4 بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.39 إنش ، وتأتي الشاشة بدقة تبلغ 1560 × 720 بكسل،، ويحتوي الهاتف على معالج كوالكوم سناب دراجون 460 وذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة ثانية تأتي بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل.

فيما يتعلّق بالبطّارية، يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى دعمها للشحن للسريع بقوة 10 واط.

ما رأيك في هواتف نوكيا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى