الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا موتو جي 50 فايف جي “Moto G50 5G “Saipan تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة عن موتورولا موتو جي 50 فايف جي

تستعد موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد موتورولا موتو جي 50 فايف جي “Moto G50 5G “Saipan حيث ظهر الهاتف مسبقًا في تسريبات كشفت صوره ومواصفاته، واليوم، ظهر الهاتف على منصة Geekbench.

مواصفات موتورولا موتو جي 50 فايف جي

أطلقت موتورولا هاتف موتورولا موتو جي 50 فايف جي (الاسم الرمزي إيبيزا) في مارس، وتخطط لتقديم Moto G50 5G آخر، يحمل الاسم الرمزي “Saipan”. لقد رأينا عروضه المسربة الأسبوع الماضي والتي كشفت عن تصميمه، والآن ظهر الهاتف على Geekbench بمواصفاته الرئيسية.

تكشف القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 700 SoC، بالإضافة إلى ذلك، تشير القائمة أيضًا أنّ الاهتف سوف يعمل بنظام Android 11 وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، على الرغم من أنه قد تكون هناك خيارات ذاكرة وصول عشوائي أخرى للاختيار من بينها.

لا تتضمن قائمة Geekbench أي مواصفات أخرى لـ G50 5G (Saipan)، لكن التسريبات السابقة ذكرت أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش عالية الدقة، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، وكاميرا أماميّة بدقة تبلغ 13 ميجا بكسل، ويدعم تقنية NFC، ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتورولا موتو جي 50 فايف جي “Moto G50 5G “Saipan تظهر في تسريب جديد

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 546 نقطة في الاختبارات أحادية النواة فيما حصل الهاتف على 1695 نقطةفي الاختبارات متعددة النواة.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة، وأكدت الصور السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل والثانية بدقة 8 ميجابكسل والثالثة بدقة 2 ميجابكسل، وسوف يحتوي على منفذ USB-C ومستشعر بصمة الإصبع سوف يكون مدمجًا على الجانب.

تجدر الإشارة إلى أنّه لا توجد أي معلومات من Motorola حول Moto G50 5G (Saipan) حتى الآن، لكن من المتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة.

ما رأيك في هواتف موتورولا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى