أنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 ميزات مدهشة في نظام مايكروسوفت القادم

ميزات رائعة في Windows 11

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت شركة مايكروسوفت الإصدار الداخلي لنظام التشغيل ويندوز 11 للجميع، وظهر النظام بالعديد من الميزات الجديدة، هناك العديد من الميزات سوف نستعرض 6 ميزات تجعل التحديث القادم أمرًا جميلًا.

ميزات ويندوز 11

تقوم Microsoft باختبار ويندوز 11 ومعالجة الأخطاء قبل أن يصل الإصدار النهائي، ومن المقرر إصدار Windows 11 في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع إطلاق أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 اعتبارًا من يناير 2022.

واجهة جديدة مستوحاة من أجهزة Mac

يوفر ويندوز 11 واجهة حديثة بزوايا مستديرة، وسوف يكون التغيير الأكبر الذي ستلاحظه هو الموضع الجديد لشريط المهام بقائمة ابدأ التي تم تجديدها، وواجهة المستخدم أكثر صقلًا وتوفر المزيد من الوظائف مقارنة بالتكرارات السابقة لنظام Windows.

ويندوز 11 - Windows 11 ميزات مدهشة في نظام مايكروسوفت القادم

التحكم في الوسائط

باستخدام Windows 11، يمكنك التحكم في تشغيل جميع الوسائط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل شيء يظهر في مركز العمل بغض النظر عما تقوم به، يمكنك تشغيل مقطع فيديو عشوائي على YouTube، أو أغنيتك المفضلة على Spotify، أو مقطع فيديو محفوظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسيتم عرضها جميعًا.

متجر Microsoft الجديد

يأتي ويندوز 11 مع متجر مايكروسوفت الجديد، حيث تم إنشاء المتجر ليدعم التطبيقات المبنية على أنظمة أساسية مختلفة، بما في ذلك Win32 و .NET و UWP و Xamarin و Electron و React Native و Java وتطبيقات الويب التقدمية، يوفر الآن أيضًا سمات وملحقات لمتصفح Microsoft Edge، يأتي متجر Microsoft Windows 11 أيضًا بواجهة مستخدم جديدة وأنيقة لسهولة التنقل.

ويندوز 11 - Windows 11 ميزات مدهشة في نظام مايكروسوفت القادم

دعم تطبيقات Android ومتجر تطبيقات أمازون

يمكن لـ Windows الآن تشغيل تطبيقات Android، حيث يمكنك تحميل التطبيقات التي تريد تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيتم دعم تطبيقات Android بواسطة معالجات Intel و AMD. سيأتي Windows 11 أيضًا مع متجر التطبيقات المدعوم من Amazon لتطبيقات Android بحيث لا تضطر إلى تحميل APK الجانبي في كل مرة.

ويندوز 11 - Windows 11 ميزات مدهشة في نظام مايكروسوفت القادم

الودجات

يأتي Windows 11 الجديد مزودًا بالودجات، وهو مشابه جدًا لما رأيناه في macOS Monterey. الآن، يمكنك التحقق من الطقس والأخبار وأسعار الأسهم والنتائج في قسم الأدوات، يمكنك أيضًا تخصيص قسم الأدوات وإضفاء لمسة شخصية عليه.

اقرأ أيضًا.. ويندوز 11 – Windows 11 لن يسمح بهذه الميزة بعد الآن رغم أهميتها … تعرف عليها

ويندوز 11 - Windows 11 ميزات مدهشة في نظام مايكروسوفت القادم

ما رأيك في الميزات الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى