أنظمة تشغيلالهواتف الذكية

أندرويد 12 – Android 12 يمنح متصفح جوجل كروم ميزة هامة للغاية ستنال إعجابكم

أندرويد 12 يجلب ميزة هامة إلى متصفح جوجل كروم

مع تحديث أندرويد 12 الجديد، يتجه نظام التشغيل أكثر نحو تقديم وظائف مشابهة لتلك الموجودة في كمبيوتر سطح المكتب ! نعم، سيسمح الإصدار الجديد من متصفح جوجل كروم على أندرويد 12 للمستخدمين الآن بفتح نوافذ متعددة للمتصفح تمامًا كما هو الحال على سطح المكتب .

أندرويد 12 يجلب ميزة هامة إلى متصفح جوجل كروم 

على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز، يمكن وضع علامات تبويب جوجل كروم في مجموعات داخل واحدة من نافذتين يمكن إعادة ترتيبهما باستخدام Windows Manager . وبالمثل على نظام أندرويد، يمكن أيضًا وضع علامات التبويب في مجموعات، ولكن لا يمكن فتح نوافذ متعددة للمتصفح، وهو أمر ممكن على سطح المكتب. ولكن الآن، سيوفر أحدث إصدار من أندرويد 12 دعمًا لهذه الميزة وسيصبح بإمكان مستخدمي الهواتف فتح نوافذ متعددة للمتصفح في جوجل كروم .

أندرويد 12

ليس هذا فقط، ظهرت تغييرات متعددة، أبرزها إضافة زر “نافذة جديدة” إلى قائمة سياق متصفح جوجل كروم كلما دخل الجهاز في وضع تقسيم الشاشة . تسمح “نافذة جديدة” هذه للمستخدمين بتشغيل نسخة جديدة من المتصفح في النصف الآخر من الشاشة.  يفتح مثيل كروم الثاني أيضًا قائمة السياق التي يتم تحديثها باستخدام زر “إدارة النوافذ” الذي يسرد جميع النوافذ النشطة .

أندرويد 12

يمكن للمستخدمين فتح ما يصل إلى 5 نوافذ في المجموع، على الرغم من أنه لا يوجد حد لعدد علامات التبويب التي يمكن فتحها داخل كل نافذة. والجدير بالذكر أن كل نافذة في جوجل كروم تظهر أيضًا كعلامة تبويب مختلفة في نظرة عامة على التطبيقات الحديثة أيضًا .

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في أندرويد 12 ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى