الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra الكشف عن مواصفات الكاميرا في أحدث التسريبات

رصد مواصفات كاميرا Galaxy S22 Ultra في أحدث التسريبات

وفقًا لتقرير جديد، قد لا تختلف مواصفات كاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra القادم كثيرًا عن مواصفات كاميرا Galaxy S21 Ultra الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق .

مواصفات كاميرا Galaxy S22 Ultra

يقال أن هاتف Galaxy S22 Ultra سيكون مزودًا بعدستين تقريب، كل منهما بدقة 10 ميجابكسل . سيكون أحد عدسات التقريب قادرًا على التكبير البصري بمعدل 10x، بينما قد يكون الآخر في التكبير / التصغير حتى 3x، وفي حالة إذا صدقت هذه التسريبات، فسيكون نفس سابقه Galaxy S21 Ultra .

Galaxy S22 Ultra

للأسف الشديد، لا توجد معلومات إضافية أخرى بشأن كاميرا بيريسكوب التي تدعم التقريب البصري وما إذا كانت شركة سامسونج قد أضافت تحسينات جديدة عليها أم لا . 

 في الوقت نفسه، سمعنا مؤخرًا أن كاميرا بيريسكوب في Galaxy S22 Ultra يمكن أن تكون قادرة على التكبير المستمر، حيث تتمتع العدسات الداخلية بالقدرة على التحرك بحرية من أي مكان بين 3x و 10x. لا تزال هذه التفاصيل موضع تساؤل، ولكن لا يزال هناك متسع من الوقت لمعرفة المزيد عن مجموعة الكاميرا في Galaxy S22 Ultra قبل أن تعلن سامسونج هذه السلسلة من الهواتف في يناير 2022 .

Galaxy S22 Ultra

أما بخصوص Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus، تزعم شائعة منفصلة أن كلا الهاتفين يمكن أن يكون لهما إعداد محسّن للكاميرا الثلاثية يشتمل على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x .

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة هواتف Galaxy S22 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى