أنظمة تشغيلجوجل

جوجل كروم يدعم أحد أفضل ميزات أندرويد Android 12 المتعلقة بالتقاط الشاشة

جوجل كروم سيجلب أحد أفضل ميزات أندرويد 12

تعمل شركة Google دائمًا على تحديث متصفحها الشهير جوجل كروم وإضافة العديد من الميزات والتحسينات الجديدة وإصلاح المشاكل وسد الثغرات الأمنية بهدف البقاء في منافسة متصفحات الإنترنت الأخرى من نفس الفئة مثل متصفح فايرفوكس وغيرها من المتصفحات، وها نحن الآن مع أخبار جديدة تشير بأن متصفح جوجل كروم سيحصل على ميزة هامة ستنال إعجابكم جميعًا، دعونا نتعرف عليها .

جوجل كروم سيجلب أحد أفضل ميزات أندرويد 12

نقوم جميعًا بالتقاط لقطات شاشة أو عمل سكرين شوت لشاشة هواتفنا، ولكن عند محاولة القيام بشيء مثل التقاط لقطة شاشة طويلة، وقتها سيكون من الصعب القيام بذلك، وللأسف الشديد سوف نضطر إلى التقاط أكثر من لقطة شاشة . لهذا السبب، كنا ننتظر جميعًا أن تضيف Google خيارًا جديدًا يسمح بإمكانية التقاط لقطة شاشة طويلة .

جوجل كروم

أخيرًا، جلب أندرويد 12 هذه الميزة، ولكن للأسف الشديد لا تعمل مع جميع التطبيقات، لكن الخبر السار اليوم هو أن جوجل كروم  يعد من بين تلك التطبيقات التي من المرجح أن يوفر هذه الميزة ! نعم، سرعان ما سيدعم متصفح جوجل كروم واحدة من أفضل مميزات أندرويد 12 .

تعد إضافة ميزة التقاط لقطة شاشة طويلة إلى متصفح جوجل كروم بالتأكيد تغييرًا مرحبًا به حيث أنه سيحل أخيرًا متاعب التقاط لقطة شاشة طويلة والتخلص من فكرة عمل لقطات شاشة متعددة لصفحة ويب واحدة . إنه شيء نتطلع جميعًا إلى استخدامه في التحديثات القادمة  .

جوجل كروم

ستتمكن من إجراء التقاط لقطة شاشة طويلة مباشرة في أندرويد 12 عند النقر فقط على زر Long Screenshot بدون الحاجة إلى استخدام تطبيقات طرف ثالث .

هل تحتاج حقًا إلى ميزة التقاط لقطة شاشة طويلة في هاتفك ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى