الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 تسريب يكشف قدرة شحن السلسلة

تفاصيل جديدة عن Google Pixel 6

أطلقت جوجل هاتفها جوجل بكسل 5 اي قبل أيّام، وتستعد لإطلاق سلسلة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 والتي ظهرت في تسريبات سابقة، واليوم كشف تسريب حديث قدرة شحن هواتف السلسلة.

جوجل بكسل 6

تفاصيل جوجل بكسل 6

بالأمس، كانت هناك تقارير تفيد بأن سلسلة جوجل بكسل 6 لن تأتي مع شاحن في الصندوق، واليوم يكشف أحدث تقرير من 91mobile أن سلسلة Google Pixel 6 سوف تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

مقارنة بالهواتف الأخرى، فإنّ الشحن السريع بقوة 33 واط ليس أمرًا منافسًا، ومع ذلك، فهذه الأمر يعتبر تطويرًا بالنسبة لجوجل عن الجيل السابق، تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة Google Pixel 5 السابقة تدعم الشحن بقوة 18 واط فقط.

يدعي المصدر أن هناك الكثير من علب الشحن بقدرة 33 وات في مقر Google الرئيسي، ومع ذلك، يبدو أن وحدات الشحن هذه قد تمت إعادتها لأنها مخصصة لأغراض الاختبار فقط.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 تسريب يكشف قدرة شحن السلسلة

تحدّث التسريب أيضًا حول هاتف جوجل القابل للطي، وأكد المصدر أنّه لا يوجد جدول زمني محدد للإطلاق في الوقت الحالي، لكنه أشار إلى احتمالية تقديم معاينة في حدث إطلاق Pixel 6 في وقت لاحق من هذا العام.

فيما يتعلّق بالمواصفات، ذكرت التسريبات السابقة أن الإصدار القياسي من الهاتف سوف يحتوي على شاشة مقاس 6.4 إنش ومعدل تحديث يبلغ 0 هرتز، بالإضافة إلى دقة تبلغ +FHD.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات جوجل بكسل 5 اي Pixel 5A رسميًا

أما إصدار برو فسوف يحتوي على شاشة مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ودقة تبلغ +FHD، وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات السابقة أنها ستعتمد على معالج Tensor من جوجل والذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 تسريب يكشف قدرة شحن السلسلة

بالإضافة إلى ذلك، سوف تعمل الهواتف بنظام تشغيل جوجل الجديد Android 12 وسوف يحصلان على خمس سنوات من تحديثات البرامج، يتضمن ذلك أربع سنوات من تحديثات Android الرئيسية، تدعي بعض التقارير أن السلسلة سوف يتم إطلاقها في أكتوبر من هذا العام.

ما رأيك في هواتف جوجل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى