الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 يظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل عن الكاميرا وموعد الإعلان

هاتف Galaxy A53 يظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل عن المواصفات وموعد الإعلان

أعلنت شركة سامسونج بالأمس عن هاتفها الذكي Galaxy A52s . الآن، بدأت بعض المعلومات حول خليفته الذي سيحمل اسم Galaxy A53، بالظهور عبر الإنترنت . يشير المصدر أن Galaxy A53 ​​سيحمل نفس العدسة الأساسية الموجودة في Galaxy A52s بدقة 64 ميجابكسل .

هذا أمر طبيعي ومعتاد، حيث من المعروف أن سلسلة Galaxy A50 تعيد تدوير الأجهزة عبر الأجيال، لذا فإن العدسة بدقة 64 ميجابكسل ستكون موجودة لفترة في العديد من هواتف هذه السلسلة، على الأقل حتى تصل عدسة 108 ميجابكسل إلى الهواتف الذكية المتوسطة .

موعد الإعلان عن Galaxy A53

بخصوص موعد الإعلان، سيتعين علينا الانتظار حتى أوائل عام 2022 لرؤية هاتف Galaxy A53 . هذا، وقد تم إطلاق Galaxy A52 في مارس 2020 ، لذا يمكننا استخدام ذلك كتقدير تقريبي لموعد الإعلان عن Galaxy A53 . لا نعلم إذا كان سيتم تقديم هذا الهاتف مع دعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط أم لا، ويبقى أن نرى نسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G .

Galaxy A53
Galaxy A52s

مواصفات هاتف Galaxy A53

يمكننا توقع أن يعمل هاتف سامسونج جالكسي اى 53 بواسطة معالج Snapdragon 778G . سيكون من المثالي إذا حصلت سعة البطارية على ترقية . من المحتمل أن يأتي الهاتف مع شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز .

Galaxy A53
Galaxy A52s

 بالعودة إلى الكاميرات، نعلم على وجه اليقين أن المستشعر الأساسي بدقة 64 ميجابكسل . العدسة المقربة، ستكون مثل تلك التي رأيناها في Galaxy A72، وبالتالي ستكون إضافة رائعة في هذا الهاتف . بالإضافة إلى ذلك، نرغب في رؤية عدسة ذات زاوية واسعة جدًا وعدسة تقريب بصري .

ما رأيك بشكل عام في سلسلة Galaxy A ؟

زر الذهاب إلى الأعلى