أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجلسامسونجنشرة تكهونور

هواتف سامسونج 2021 تفرض نفسها | ابل تعترض على الشاحن الموحد | معالج سناب دراجون 895 خيالي

هل نرى شاحن واحد لكل الأجهزة.. وهاتف المعجبين من سامسونج وإليك ملخص المؤتمر الكبير.. كل هذه الأخبار وغيرها عبر رقمي TV ضمن برنامج نشرة تك الأسبوعي.

هواتف سامسونج 2021 تفرض نفسها وأخبار أخرى من نشرة تك

قبل عشر سنوات، وضع الاتحاد الأوروبي قانوناً لتوحيد مدخل الشاحن لكل الهواتف الذكية، لكن القانون كان ضعيفاً.. الآن يعودون من جديد لتطبيق القانون وهناك شركة منزعجة.. هيا لنعرف القصة.

هناك هواتف بدأت تعمل بمعالج سناب دراغون 888 بلس .. لكن الآن علينا الاستعداد للمعالج القادم.. في هذا التقرير سنأخذ لمحة مهمة عن سرعة الهواتف العام القادم

عقدت شركة سامسونج مؤتمراً كبيراً للكشف عن أجهزتها الجديدة، وتحديث جديد للواتساب ويب سيجلب معه أخيرًا ميزة التعديل على الصور قبل إرسالها، أي كما في التطبيق على الهواتف.

اونر تكشف رسميا عن الهاتف Honor X20 من الفئة المتوسطة وبسعر يبدأ من 295$، وسامسونج تسجل براءة اختراع لكاميرا خلفية يمكن تحريك عدساتها حسب حالة التصوير.

ريلمي اكس 7 يبدأ أخيرًا بالحصول على تحديث الاندرويد 11 على النطاق العالمي، و سيتوفر بشكل تدريجي للجميع، وشركة الحماية الشهيرة Norton تعلن استحواذها على المتخصصة Avast بصفقة قيمتها 8 مليار دولار، بهدف صناعة إمبراطورية لمكافحة الفايروسات والاختراق.

وأخيرًا، أعلن الِستريمر الشهير في عالم الألعاب Dr. Disrespect  عن افتتاح أول ستوديو مخصص لتطوير الألعاب.

شاركونا أخبارًا أخرى في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى