الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات اي كيو او او 8 برو iQOO 8 Pro تظهر عبر منصة Geekbench والإعلان بعد يومين!

اي كيو او او 8 برو iQOO 8 Pro يظهر في منصة Geekbench بمواصفات رئيسية وتاريخ الإعلان

من المتوقع أن يكون هاتف vivo الجديد المزود بـ V2141A باسم اي كيو او او 8 برو iQOO 8 Pro . والذي ظهر في بعض مواقع الشهادات في الصين ضمن سلسلة iQOO 8 الرئيسية. وقد تم الآن رصد نفس الجهاز في موقع قياس الأداء Geekbench .

حيث كشفت Geekbench عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف ، وتظهر القوائم الخاصة بهاتف vivo V2141A أنه مدعوم بمعالج Qualcomm ثماني النواة بسرعة 3.00 جيجاهرتز. تشير معدلات تسجيل الوقت والاسم الرمزي “لاهاينا” إلى أنه يتميز بالمعالج الأقوى والأحدث Snapdragon 888+ SoC.

كما تظهر لقطات الشاشة الموضحة أدناه أن الهاتف سيأتي في متغيرات ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت و 12 جيجا بايت. وسوف يعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 11 OS.

هاتف iQOO 8 Pro في منصة Geekbench
هاتف iQOO 8 Pro في منصة Geekbench

وكما قلنا سابقًا ، فإنه من المفترض أن يكون V2141A هو الهاتف الذكي iQOO 8 Pro ، رغم أنه قد تم اعتماد هاتف Vivo آخر جديد برقم طراز V2136A من قبل هيئة CCC مؤخرًا بشاحن سريع بقدرة رهيبة 120 واط .

قد يتم طرح هذا الهاتف في السوق باسم النسخة العادية iQOO 8 ، ومن غير الواضح ما إذا كان iQOO 8 سيحتوي على Snapdragon 888 أو شريحة +Snapdragon 888 الأحدث.

اقرأ أيضًا .. كيفية حذف الأسماء المكررة على ايفون والأندرويد بأسهل طريقة

مواصفات اي كيو او او 8 برو iQOO 8 Pro (المتوقعة)

زعمت التقارير الأخيرة أن iQOO 8 Pro سيأتي مزودًا بشاشة من نوع Samsung E5 LTPO AMOLED مقاس 6.78 إنش، مع حواف منحنية توفر دقة 2K+ ومعدل تحديث 120 هرتز.

من حيث الأداء:
سيعمل الهاتف بمعالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون 888 بلس الأحدث والأقوى ، وسيعمل بنظام التشغيل الرائد Android 11 OS. وستكون متغيرات ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت و 12 جيجا بايت ، بينما قد يأتي الجهاز بسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت.

ومن حيث الطاقة والشحن :
قد يستمد الهاتف الطاقة من بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، والتي بإمكانها دعم الشحن السريع بقوة 120 واط ، كما قد يدعم الجهاز الشحن اللاسلكي 50 واط والشحن اللاسلكي العكسي 10 واط.

The vivo iQOO 8 Pro will have a 50MP main camera, 48MP ultrawide, VIS OIS -  GSMArena.com news

فيما يتعلق بالكاميرات والعدسات :
يتميز iQOO 8 Pro بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، حيث الأولى وهي العدسة الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل ، والعدسة الثانية فائقة الاتساع (ذات زاوية رؤية واسعة) ستكون بدقة 48 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى عدسة ثالثة بدقة 16 ميجا بكسل.
ولكن في الوقت الحالي ، لا توجد أي معلومة عن الكاميرا الأمامية للجهاز.

وبالنسبة إلى موعد الإعلان عن الهواتف ، فإنه سيتم عرض سلسلة iQOO 8 لأول مرة بعد يومين وتحديدًا في 17 أغسطس الجاري في الصين. وسوف نوافيكم بكل جديد أولًا بأول عبر رقمي تي في.

هل جربت هواتف فيفو سابقًا ؟ ما رأيك في فيفو اي كيو او او 8 برو ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى