الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الواتساب – WhatsApp يوفر تعديلات جديدة هامة على خاصية الحالة في التطبيق قريبًا

الواتساب يوفر تعديلات جديدة هامة على خاصية الحالة - تعرف عليها

يوفر تطبيق WhatsApp حاليًا قسمًا منفصلًا يعرف باسم “الحالة” من خلاله يمكن للمستخدمين تحديث الحالة الخاصة بهم، والآن حصلنا على أخبار وتسريبات جديدة تشير بأن ذلك قد يتغير قريبًا،  فقد يوفر تطبيق WhatsApp خيارًا لعرض تحديثات الحالة عند النقر على صورة الملف الشخصي لجهة اتصال تمامًا مثل Instagram و Facebook .

الواتساب يوفر تعديلات جديدة هامة على خاصية الحالة

وفقًا لتقرير WABetaInfo، هناك خيار مخفي لعرض تحديثات الحالة من خلال النقر على صورة الملف الشخصي في الإصدار التجريبي الأخير. تم رصد الميزة في الإصدار الذي يحمل رقم WhatsApp beta 2.21.17.5 لنظام Android . عندما تصبح هذه الميزة متاحة، سيظهر لك خياران عند النقر على صورة الملف الشخصي، يتمثل الخياران في عرض صورة الملف الشخصي وعرض الحالة .

الواتساب

سيعرض تطبيق WhatsApp علامة خضراء للإشارة إلى أن جهة الاتصال قد قامت بتحميل حالة أو مشاهدة الحالة، كما ترى في الصورة أدناه .

الواتساب

الآن، هذا كل ما نعرفه عن التغييرات أو التعديلات الجديدة على تحديث الحالة في WhatsApp . نظرًا لأن الميزة قيد التطوير حاليًا، يمكننا أن نتوقع من عملاق المراسلة طرحها في تحديث مستقبلي . في الوقت الحالي، لن ترى ذلك حتى إذا كنت تستخدم أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp . حتى ذلك الحين، يمكنك دائمًا تصفح قسم الحالة لمواكبة تحديثات حالة جميع جهات الاتصال الخاصة بك .

يأتي هذا التطور بعد يومين فقط من إعلان الواتساب عن القدرة على نقل الدردشات عبر iOS و Android. سيتم إطلاق الميزة في البداية مع Samsung Galaxy Z Fold 3 & Z Flip 3 وستتوسع لتشمل الهواتف الأخرى خلال الأشهر المقبلة .

ما رأيك في هذه التعديلات ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى