أنظمة تشغيلسامسونج

واجهة سامسونج One Ui 4 موعد وصول النسخة التجريبية والهواتف التي ستحصل عليها

موعد وصول واجهة سامسونج One Ui 4 والأجهزة التي ستحصل عليها

 قالت التسريبات السابقة أن واجهة سامسونج الجديدة One UI 4.0 ستستند بالفعل إلى نظام أندرويد 12 وأن هذه الواجهة ستجلب تحسينات كبيرة بخلاف واجهة One UI 3.5 . من المتوقع أن يظهر الإصدار الأخير الشهر الجاري في حدث إطلاق الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، لكن هذا لم يحدث للأسف الشديد ولم تكشف الشركة عن هذا التحديث حتى وقتنا هذا .

موعد وصول واجهة سامسونج One Ui 4

الآن، نحصل على تسريبات جديدة تنص على أن الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One Ui 4 سيصل الشهر المقبل لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21، وستكون سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 هي الأولى التي تحصل على واجهة سامسونج One Ui 4 في نوفمبر أو قبل ذلك، تليها سلسلة سامسونج جالكسي نوت 20 .

واجهة سامسونج

ستكون واجهة One UI 4.0 هي التحديث التاسع لإصدار One UI من سامسونج. وكما هو متوقع، ستكون هناك بعض هواتف وأجهزة تابلت سامسونج جالكسي مؤهلة لتحديث البرامج الثابتة المستندة إلى أندرويد 12، وسيتم استثناء بعض الأجهزة أيضًا. علاوة على ذلك، سيكون أندرويد 12 آخر تحديث رئيسي للبرامج الثابتة لبعض أجهزة سامسونج جالكسي .

 مع العلم، ستقتصر النسخة التجريبية على أجهزة محددة من سامسونج ، ثم بعد ذلك ستقوم الشركة في النهاية بإتاحة التحديث لجميع الأجهزة المتوافقة مع One UI 4.0 بمجرد إصدار الإصدار العام . 

قائمة بأهم التغييرات الجمالية التي ستقدمها سامسونج على واجهة One UI 4.0 

وفقًا للتسريبات السابقة، سيتضمن One UI 4.0 تغييرات على رموز التطبيقات ونظام الألوان . يبدو أنه سيكون مشابهًا إلى حد ما لمظهر أندرويد 12 . بجانب هذا، سيتم إجراء تحسينات على البرامج لتحسين الأداء مع معالجات Snapdragon 888 و Exynos 2100 . كما ستجري سامسونج تحسينات طفيفة على Knox أيضًا .

يُقال أيضًا أن هناك تحديثًا رئيسيًا لتطبيق Samsung Notes قيد الإعداد . قد يكون ذلك بسبب وجود الكثير من أجهزة سامسونج التي تدعم قلم S Pen الآن .

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في واجهة سامسونج الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى