تقرير رقميتقنيات أخرى

موقع شراء العاب اون لاين وبرامج BOBKeys – تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة

ان كنت تملك نسخة غير مفعلة من نظام الويندوز المثبتة على جهازك فلابد أنك مللت من كل مرة تشغل فيها الجهاز تظهر لك رسالة منبثقة تطلب منك التفعيل.. في هذه الحلقة مع رقمي TV نستعرض لكم موقع BOBKeys للحصول على أكواد تفعيل قانونية ومضمونة 100% للتخلص من هذا المشكل.

موقع BOBKeys لشراء الألعاب أونلاين

موقع BOBKeys عبارة عن متجر خاص بالمنتجات الرقمية الإلكترونية بكل أنواعهان حيث يمكنك شراء منه ألعاب وبرامج وبطاقات هدايا وأكواد تفعيل لأنظمة مختلفة وبأسعار منافسة بشكل كبير بالمقارنة مع المتاجر الشبيهة.

بعد الدخول لموقع BOBKeys من الرابط الموجود أسفله سيوجهك مباشرة لواجهة الموقع التي ستجدها بسيطة وسلسة في الإستعمال، في المقدمة تجد ست أقسام رئيسية لتسهيل عملية البحث عن المنتج المراد شرائه، قسم لألعاب Steam و Origin و Uplay وكذا بلاي ستيشن وقسم خاص بكل المنتجات المتعلقة بالـPC وأخيرا قسم خاص ببطاقات الهدايا.

عند النزول للأسفل ستجد أهم المنتجات والأكثر شراء من الموقع، على رأسها أكواد تفعيل نسخ ويندوز قانونية بجميع إصداراتها وتحديثاتها، والأهم من ذلك بأسعار منافسة جدا مع تخفيضات بنسب عالية، حتى طريقة الشراء تتمثل في خطوات سهلة يمكن لأي شخص اتباعها حتى لو لم يسبق له وان اشترى من موقع الكتروني سابقا ،نختار على سبيل المثال نسخة Windows 10 Pro بالضغط على صورة المنتج ثم انقر على Add to cart، وجب التنويه أنه على التسجيل مسبقا في الموقع بالطريقة التقليدية العادية كأي موقع، بعد ذلك توجه إلى عربتك ثم تأكد من التأشير على المنتج وانقر على اكمال عملية الشراء، بعدها يمكنك ادخال الكوبون RATV  الموجود أسفل في خانة الوصف لتستفيد من تخفيض 30% من سعر المنتج ليصبح 14.6 دولار فقط، انقر على Submit Order، بعدها تبقى الخطوى الأخيرة هي اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك، الموقع يوفر طرق دفع عديدة من بينها باي بال و بطاقات الفيزا وماستركارد و Mint، اختر مايناسبك وستتم عملية الشراء بنجاح.

يمكنك الأن ايجاد كود التفعيل بالتوجه لحسابك في الموقع والضغط على مشترياتي ثم التوجه للمنتج الذي اشترته واختيار عرض الكود، بعد نسخ كود التفعيل يمكنك تفعيل نظام الويندوز بالتوجه ال Control Panel ثم All Control Panel item ثم اختر System، بعدها اضغط على تغيير كود التفعيل وقم بلصق الكود الجديد.

غير هذا يقدم الموقع كذلك مجموعة من البرامج المرخصة قانونيا والذي يحتاجه أي طالب خاصة مع عرض الرجوع للمدارس، على رأسها حزمة Office2019 Professional كاملة، يمكنك كذلك شرائها بسعر أرخص عبر إدخال كود كوبون RATV المقدم من الموقع لمتابعي رقمي لتخفيض 30٪ ونفس الامر مع العديد من المنتجات المناسبة للطلاب، العرض سيبدأ في 5 من شهر 8 حتى 30 من نفس الشهر.

كان هذا شرح مبسط حول طريقة الشراء من موقع BOBKeys، شاركنا انطباعك ورأيك الصريح حول الموقع، وهل تفضل شراء البرامج أو المنتجات الرقمية بشكل عام من شركاتها الرسمية أو من متاجر خارجية؟ ننتظر تعليقاتكم في الأسفل

زر الذهاب إلى الأعلى